المنبر الاعلامي الحر

فيديو جديد عن قرب “لعملية إستخباراتية” داخل معسكر الوديعة يثير جنون ورعب العدوان ومرتزقته (شاهد)

فيديو جديد عن قرب “لعملية إستخباراتية” داخل معسكر الوديعة يثير جنون ورعب العدوان ومرتزقته (شاهد)

يمني برس:

 

كشف متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، عن فيديو جديد من عملية الوديعة التي استهدفت معسكر تدريب تابع لتحالف العدوان وأوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة بينهم قادة وعدد من الضباط السعوديين.

 

ويكشف الفيديو عملية الإستطلاع من داخل معسكر الوديعة قبل عملية استهدافه بـ 10 طائرات مسيرة من نوع قاصف 2k، ومن أقرب مسافة “بالقرب من خيم المرتزقة”.

 

كما يظهر الحجم الكبير للتواجد العسكري وحجم التحشيد والإعداد للعدو داخل المعسكر المستهدف.

 

من جهته أكد مصدر عسكري أن بث الإعلام الحربي مشاهد الإستطلاع والاستهداف بتصوير خاص من داخل معسكر الوديعة تعكس مدى قوة الإستخبارات العسكرية اليمنية باختراق صفوف قوى العدوان.

 

 

وبث الإعلام الحربي اليمني الخميس، مشاهد نوعية للعملية العسكرية الواسعة التي استهدفت معسكر تدريب تابع لتحالف العدوان في منطقة الوديعة بعشر طائرات مسيرة نوع قاصف 2K.

 

وأظهرت المشاهد الرصد الدقيق لمعسكر التدريب التابعة لتحالف العدوان في منطقة الوديعة وأماكن تجمعات مرتزقة العدوان داخل المعسكر.

 

وللمرة الأولى ظهرت في المشاهد عملية إطلاق الطائرات المسيرة من نوع قاصف K2، بالإضافة إلى لحظة وصولها وانفجارها فوق الأهداف المرصودة داخل معسكر الوديعة.

 

وفي عملية استخباراتية نوعية، بث الإعلام الحربي مشاهد الاستهداف بتصوير خاص من داخل معسكر الوديعة التابعة لتحالف العدوان.

 

وكان متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أكد الخميس الماضي، أن العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 60 من مرتزقة العدوان بينهم قادة، بالإضافة إلى مصرع عدد من الضباط السعوديين.

 

واستهدفت العملية النوعية لسلاح الجو المسير مركز القيادة ومواقع التدريب وقطاعات الحشد ومواقع أخرى داخل معسكر الوديعة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com