المنبر الاعلامي الحر

بعد ليلة واحدة فقط على سيطرتهم.. شاهد من يسيطر هذه اللحظات على مركز مديرية الزاهر ومصير أكبر معسكرات الجيش اليمني في البيضاء وآخر التطورات الميدانية (صور وفيديو)

بعد ليلة واحدة فقط على سيطرتهم.. شاهد من يسيطر هذه اللحظات على مركز مديرية الزاهر ومصير أكبر معسكرات الجيش اليمني في البيضاء وآخر التطورات الميدانية (صور وفيديو)

يمني برس:

 

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية مسنودة برجال القبائل الشرفاء، مساء الخميس، من إستعادة وتطهير مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء بالكامل، ويأتي ذلك بعد ساعات من تطهيرها مركز المديرية من مرتزقة العدوان وعناصر تنظيم القاعدة التكفيري.

 

وأوضح مصدر عسكري، أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت بالتعاون مع أبناء وقبائل محافظة البيضاء من إستعادة مديرية الزاهر بالكامل، وتطهير كل المناطق التي تسلل وتقدم إليها العدو في تصعيده الأخير، منها الشبكة ومنطقة وجبل الجماجم التي تضم أكبر معسكرات الجيش اليمني في المحافظة، وقرية السوادنة وقربة وامحبج وتبة الأريل، والإقتراب من جبل العر ومنطقة الحد في مديرية يافع بمحافظة لحج.

 

وأشار المصدر إلى أن الجماعات التكفيرية الإرهابية فرت إلى أجزاء من مديرية الصومعة وباتجاه محافظتي أبين وشبوة بعد تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية ودحرها من مركز مديرية الزاهر وإدارة أمنها والمناطق المحيطة بها، وتكبيدهم خسائر فادحة وعشرات القتلى والجرحى، بينهم قيادات بارزة في تنظيم القاعدة، رغم إسناد العدوان لمرتزقته بالغارات والتحليق المكثف لمقاتلاته.

 

وأكد المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية بمساندة القبائل التي كان لها الدور الكبير في قلب المعادلة على قوى العدوان، تمكنت بفضل الله من إستعادة وتطهير كل المناطق والمواقع التي تسلل وتقدم إليها مرتزقة العدوان وعناصر تنظيم القاعدة التكفيري في التصعيد الأخير وكذلك تطهير مناطق ومواقع كان العدو يسيطر عليها سابقاً بمحافظة البيضاء.

 

كما نشرت قناة “المسيرة” الفضائية في وقت سابق يوم الخميس، مشاهد ميدانية من مركز مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء بعد تطهيرها من مرتزقة العدوان وعناصر تنظيم القاعدة التكفيري.

 

وتظهر المشاهد التي بثتها قناة المسيرة قوات الجيش واللجان الشعبية وأبناء قبائل محافظة البيضاء تردد هتافات الإنتصار بعد دحر الجماعات التكفيرية أمام بوابة مديرية أمن آل حميقان ومركز مديرية الزاهر.

 

وكان الإعلام الحربي اليمني بث يوم الأربعاء، مشاهد لتصدي مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع أبناء محافظة البيضاء -بفضل الله- لزحف واسع شنته العناصر التكفيرية الممثلة بالقاعدة وداعش في جبهتي الصومعة والزاهر بدعم سعودي وأمريكي.

 

وتظهر المشاهد تمكن مجاهدي الجيش واللجان وأبناء المحافظة من إلحاق خسائر فادحة بالعناصر التكفيرية التي حاولت السيطرة على مناطق من مديريتي الزاهر والصومعة بمحافظة البيضاء.

 

كما تظهر قيام قوات الجيش واللجان الشعبية بشن عملية عسكرية معاكسة بمشاركة مختلف الوحدات العسكرية وبالتعاون مع أبناء المحافظة وقبائلها الشرفاء، تمكنوا فيها -بعون من الله- من دحر عناصر الاستخبارات الأمريكية واستعادة وتأمين عدد من المواقع، وسط تقدم مستمر وانهيارات متسارعة في صفوف التكفيريين.

 

وأسفرت العمليات عن مقتل وإصابة أكثر من 100 من العناصر التكفيرية، كما تمكن الجيش واللجان بالتعاون مع أبناء وقبائل المحافظة من تدمير عدد من آليات العناصر التكفيرية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com