المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة : النظام السعودي جائر ومنحرف لا يراعي حرمة فريضة الحج ولا حرمة المقدسات الإسلامية

يمني برس || خاص :

شن قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي هجوماً عنيفاً ضد النظام السعودي واصفاً إياه  بالجائر والمنحرف وذلك على خلفية إيقافه لفريضة الحج من بلدان العالم الإسلامي وللعام الثاني على التوالي .

وقال قائد الثورة في بيان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك : إن منع النظام السعودي للمسلمين من مختلف البلدان من أداء مناسك الحج مخالفة صريحة للنصوص القرآنية وتجاوز مكشوف لأسس فريضة الحج التي أرادها الله ان تكون فريضة إسلامية عالمية .

وأكد : أن الإجراءات التعسفية الباطلة في منع الحج عن المسلمين من بقية البلدان واحدة من الجرائم الكبرى التي يمارسها النظام السعودي ضمن دوره التخريبي بحق الأمة فهو لا يرعى حرمة الأمة الاسلامية التي لها الحق في إقامة هذه الفريضة .

وأضاف: مما يبعث على الأسى والحزن مشاهدة المشاعر المقدسة والمسجد الحرام مقفرة وخالية إلا من القليل من الحجاج .. كما قال: أمتنا الإسلامية بقدر ما تواجه من مخاطر وتحديات تمتلك مفاتيح الخلاص وعناصر القوة

وهنأ قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ابناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية ومجاهدي الجيش واللجان الشعبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..

ولأشار بقوله: لقد حلّ هذا العيد المبارك في هذا العام في ظل ظروف عصيبة وتحديات كبيرة وأحداث جسام تعاني منها أمتنا .. كما أكد قائد الثورة أن الظروف تتطلب من الجميع التوجه الجاد إلى استلهام كل الدروس من منابع الرحمة الإلهية . واضاف: أمتنا الإسلامية بقدر ما تواجه من مخاطر ومشاكل وتحديات هي تمتلك مفاتيح الخلاص وعناصر القوة.