المنبر الاعلامي الحر

بالصور: أسرة الشهيد علي دماج البحر بتعز تقدم قافلة عيديه للمرابطين في الجبهات  

يمني برس || تعز :

سيرت أسرة الشهيد ملازم أول علي دماج البحر بمديرية ماوية محافظة تعز اليوم 10 ذو الحجة، قافلة غذائية عيدية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن .

وخلال تسيير القافلة  التى حضرها القائم باعمال المحافظة الشيخ صلاح بجاش ومسئول عام انصار الله بتعز الاستاذ عبد الله النواري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحي الخالد  ومدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش

ومن جانبه  القائم بأعمال محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش  بتضحيات الشهداء الجسام والتي كانت السبب الرئيس في تحقيق النصر ضد قوى الغزو والاحتلال بعون الله وتأييده. داعيا الى اهمية الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء للدفاع عن الوطن  منوهآ بعظمة الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات.

واحتوت القافلة على المواد ألغذائية أشارت أسرة الشهيد البحر، إلى أن القافلة أقل واجب يقدم للمرابطين وفاءً لتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن ونصرة المستضعفين.

حضر تسيير القافلة وكيلا المحافظة اسماعيل عبدالملك وهزاع الشجري. وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية  و المشائخ والشخصيات الاجتماعية.