المنبر الاعلامي الحر

بالصور: زيارة عيديه للمرابطين في جبهات صالة والتعزية بتعز  

يمني برس || تعز  :

زار وكيل محافظة تعز عبدالواسع الشمسي، ومعه رئيس أركان حرب اللواء 22 حرس جمهوري بالمحافظة العميد الركن ناصر علون اليوم الثلاثاء 10 ذو الحجة ، جبهات القصر الجمهوري والأمن المركزي والحرير، وعدد من النقاط الأمنية في مديريتي صالة والتعزية.

وخلال الزيارة أشاد الوكيل الشمسي بدور المرابطين في جبهات العزة والشرف المدافعين عن الدين والأرض والعرض… مشيداً بالصمود والعنفوان والثبات الذي وجدهم فيه، حيث أن ماينعم به الجميع من أمن وأمان هو بجهودهم ودمائهم وثباتهم بمواقعهم.

من جانبه أشار المسئول  الثقافي بالمحافظة أ. محمدالعياني أن تحالف العدوان ومملكة الشر منعت الحج  هذا العام من بيت الله الحرام ونحن اليوم نقول لأعداء الله  من مواقع جبهتنا  سنحج ومن متارسنا سنهتف لبيك اللهم لبيك لبيك لاشريك لك.

واذا كانوا منعونا من رمي الجمرات فإننا سنرمي اعداء الله بالقاذف والمسير والصواريخ

داعياً  الجميع ومن أراد الحج أن يتجه نحو جبهات العزة والكرامة والدفاع عن مقدسات الله في كل مكان كون الدفاع عنها هو حج وجهاد.

من جانبهم عبر المرابطون عن سعادتهم وشكرهم للقيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية والإشراف العام وللزائرين على زيارتهم لهم… مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواقعهم دفاعاً عن الدين والأرض والعرض.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة ماجد البركاني، ومشرف عام مديرية التعزية محمد الذيباني، ونائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة فؤاد النفس، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.