المنبر الاعلامي الحر

فصائل المقاومة العراقية تتوعد بطرد كامل للإحتلال الأمريكي وتجدد شروطها

فصائل المقاومة العراقية تتوعد بطرد كامل للإحتلال الأمريكي وتجدد شروطها

يمني برس:

 

توعدت الهيئة التنسيقية لفصائل المقاومة العراقية بطرد كامل لجيش الاحتلال الأمريكي، وجددت شروط المقاومة بعدم السماح لوجود أي جندي أجنبي على الأرض العراقية.

 

ودعت الهيئة في بيان لها إلى انسحاب كامل لقوات الاحتلال من جميع العراق.. مؤكدة “أن المدربين الأمريكيين ومعهم قوات التحالف الدولي أثبتوا فشلاً ذريعا وبالتجربة في البلاد”.

 

وقالت الهيئة: إن “تدخل القوات الأجنبية في الملف الأمني له دور تجسسي مشبوه على عمل المؤسسات الأمنية”.

 

وأضافت: إن “الثبات في الموقف والنهج هو ما رسخت عليه تنسيقية المقاومة العراقية وتتبنى حيثياته ومنها ما يخص المفاوضات الجارية بين الحكومة العراقية والولايات المتحدة، وما يتعلق بسحب قواتها وانهائها لاحتلال أرضنا وسمائنا وخروجها من العراق”.

 

وأكدت على شروط المقاومة والتي لن تسمح بوجود أي جندي على أرض العراق وبأي صفة كانت وتحت أي ذريعة او اصطناع مشروعية وتدليس لذلك التواجد بعناوين شتى (مدربين ومستشارين أو كداعم وساند جوي) لذر الرماد في العيون، وهي التي لا تغير في المعادلة شيئا”.

 

وتابعت الهيئة: إن “ديمومة وجود (الاحتلال) بشتى الحجج ما هي إلا وسيلة لِتحقيق مصالحه الخبيثة في بلدنا العزيز”.

 

وقالت إننا “في ظل الظروف والمجريات القائمة نؤكد للشعب والمعنيين بهذا الملف خصوصاً، موقفنا توضيحاً لِما يُساق من تزييف وتحريف للحقائق والتسويفات الواهية لإضفاء المشروعية لهذا التواجد القاتل والمنتهك والمتغطرس وفق الشواهد الاتية”.

 

واعتبرت الهيئة أن “المدربين الأمريكيين ومعهم قوات التحالف الدولي أثبتوا فشلاً ذريعا وبالتجربة في العراق على مدى 10 سنوات كانت نتيجته انهيار كل المؤسسة الأمنية والعسكرية الذي حصل في العام 2014، وإذا أضفنا إليها التجربة الأفغانية التي امتدت على مدى 20 عاماً من التدريب وما نشاهده اليوم من انهيار وتفكك المنظومة الأمنية، هذه كلها وقائع تدحض كل المتقولين بحجية المدربين كمسوغ لهذا الوجود المقيت”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com