المنبر الاعلامي الحر

مرافقو المرتزق “بكر صادق سرحان” يعتدون بالأيدي والسباب على عائلة صحفي في مدينة تعز

يمني برس:

 

تعرضت أسرة الصحفي فكري قاسم، للإعتداء من قبل إحدى العصابات الإخوانية المسلحة يتزعمها المرتزق بكر صادق سرحان، قائد الكتيبة 16 في ما يسمى اللواء 22 ميكا، التابع لمرتزقة حزب الإصلاح، في حي الجحملية بمدينة تعز المحتلة.

 

وأكد فكري قاسم، في منشور له على صفحته بالفيسبوك، تعرض عائلته للتهجم والإعتداء وتكسير زجاج السيارة من قبل قائد حراسة المرتزق بكر صادق سرحان، القيادي في ما يسمى اللواء 22 ميكا، التابع لمرتزقة العدوان.

 

وأوضح فكري أن أحد الأطقم التابعة للمرتزق بكر سرحان، منع سيارته التي كان على متنها ثلاثة نساء من عائلته، من المرور في الشارع، وعندما طلب صهره من قائد حراسة بكر سرحان، إبعاد الطقم من الشارع، قام الأخير بالاعتداء على صهيره وعمته التي حاولت تهدئة قائد الحراسة، ليقوم بعدها بتهشيم زجاج السيارة بالحجارة وشتمهم بألفاظ نابية.

 

وأشار إلى أن حياته تحولت إلى جحيم وأن سيارته تتعرض للأذى بشكل مستمر من قبل مرافقي المرتزق “بكر سرحان”، نجل القيادي الإخواني البارز المقرب من الجنرال الأحمر العميد المرتزق صادق سرحان، مستشار وزير دفاع المرتزقة حالياً، والقائد السابق لما يسمى اللواء 22 ميكا، أحد أهم الألوية العسكرية التابعة لمرتزقة حزب الإصلاح في تعز.