المنبر الاعلامي الحر

قيادة قوات الأمن المركزي بصنعاء تُحيي ذكرى استشهاد الإمام الحسين

قيادة قوات الأمن المركزي بصنعاء تُحيي ذكرى استشهاد الإمام الحسين

يمني برس:

 

أحيت قيادة قوات الأمن المركزي اليوم، بصنعاء، ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

 

وفي الفعالية التي حضرها خطيب الجامع الكبير بصنعاء العلامة حمدي زياد ونائب قائد قوات الأمن المركزي العميد عبدالقدوس الديلمي ورئيس العمليات العميد محمد القحوم ومساعد قائد قوات الأمن العميد ناصر الشوذبي ومدير العلاقات الخارجية في الانتربول الدولي العميد خالد المداني ، ألقيت كلمات أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين لاستلهام الدروس والعبر من سيرته وتضحيته في سبيل الحق ونصرة المظلومين.

 

وأكدت الكلمات أن تكالب المنافقين على الإمام الحسين لم يثنه عن أداء واجبه وتمسكه بمبادئه حتى استشهاده سلام الله عليه.

 

ولفتت إلى عظمة ثورة الحسين واستمراريتها عبر الأجيال لتفضح المنافقين وتكشف مواقفهم المعادية، مؤكدة أن السير على نهج الإمام الحسين كفيل بتحقيق النصر على العدوان مهما بلغت ضراوته وهمجيته .

 

وحثت الكلمات على الاقتداء بالحسين في صموده ومواجهته للأعداء خصوصاً وأن مظلوميته تتجسد اليوم في مظلومية الشعب اليمني وما يتعرض له من جرائم وحشية من قبل تحالف العدوان.

 

وأشارت إلى أن الحرب بين الحق والباطل أزلية وأن النصر مرتبط بالحق مهما تعاظم الباطل.. منوهة إلى تأثير ذكرى عاشوراء في وجدان الأمة حيث رسمت موقف الحق وكشفت الزيف والضلال .

 

كما أكدت الكلمات أهمية التحرك الميداني لمواجهة قوى العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى دحر الغزاة، مجددة العهد بالسير على نهج الإمام الحسين ضد الطغاة والظالمين.

 

تخللت الفعالية قصائد معبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com