المنبر الاعلامي الحر

مبشراً المغتربين بتعبيد السعودية طريق عودتهم إلى اليمن.. “البركاني” رئيس برلمان المرتزقة يثير سخرية اليمنيين

مبشراً المغتربين بتعبيد السعودية طريق عودتهم إلى اليمن.. “البركاني” رئيس برلمان المرتزقة يثير سخرية اليمنيين

يمني برس:

 

أثار رئيس برلمان المرتزقة العميل سلطان البركاني، الخميس، موجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي عقب زعمه مناقشة قضية طريق الوديعة مع ما يسمى “البرنامج السعودي لإعادة الإعمار” أمام عودة المغتربين اليمنيين في الوقت الذي تجاهل فيه الحملة السعودية عليهم.

 

المرتزق البركاني قال في تصريح صحفي، إنه تلقى وعود بإصلاح الطريق الرابط بين اليمن والسعودية من أمام منفذ الوديعة، مبشراً بإنفراجه في طريق عودة المغتربين إلى اليمن.

 

وكان الخائن البركاني قد زار مقر البرنامج السعودي في الرياض بناءً على دعوة من السفير محمد آل جابر في محاولة لتسويق مشاريع المركز “الوهمية” خصوصاً بعد حملة لمسؤولين في حكومة الإرتزاق على راسهم المدعو صالح الجبواني، وزير النقل السابق لدى المرتزقة، والذي اعترف بأن جميع المشاريع التي أعلن البرنامج السعودي تدشينها في اليمن وهمية.

 

ولم يقتصر المرتزق البركاني في تصريحه التسويق للبرنامج السعودي الذي يستحوذ على مليارات الدولارات من عائدات المانحين تحت مسمى دعم اليمن، بل وصل به الحال لتضليل الشارع اليمني والمجتمع الدولي بشأن الحملة السعودية الأخيرة التي تستهدف قرابة 800 ألف مغترب يمني يتعرضون منذ أسابيع لحملات تنكيل وترحيل من المناطق الجنوبية بالمملكة بعد ما تم إلغاء عقودهم ووقف لقاحات فيروس كورونا عنهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com