المنبر الاعلامي الحر

شرطة عمران تحيى ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

شرطة عمران تحيى ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

يمني برس- عمران – صفاء عايض

أحيت شرطة محافظة عمران اليوم ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام بفعالية خطابية وثقافية تحت شعار (بصيرة وجهاد).

وفي الفعالية أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله حسين الخضير إلى شخصية الإمام زيد وثورته وشجاعته في مقارعة الظالمين والوقوف في وجه طغاة عصره..لافتا” إلى الدور التنويري للإمام زيد في مختلف الأزمنة.

 

ولفت إلى دلالات إحياء هذه المناسبة وارتباط اليمنيين بالثورة التي خرج بها الإمام زيد كمنهج ثابت وفكر متحرر سيما وهم يخوضون معركة الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان.

 

وأكد أن الشعب اليمني يستمد ثقافته وثورته على الظلم من مظلومية آل بيت رسول الله.. مشددا على عدم التراجع في مواجهة الطغيان المتمثل في العدوان السعودي الأمريكي.

 

وشدد العميد الخضير على التحرك الجاد لدعم المرابطين ورفد الجبهات بالرجال والمال.. حاثا الجميع على التحشيد وتقديم قوافل العطاء، ودعم الجبهات في مساري التجنيد والمرابطة.

 

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس نيابة عمران القاضي عبد الباري الوزير وقادات فروع الوحدات الأمنية والعسكرية ومساعدي مدير عام الشرطة ونائبة للمديريات الشمالية, أشار رئيس رفع المظالم بالمحافظة السيد ابو القاسم المهرم إلى أهمية إحياء هذه الذكرى في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان غاشم.. لافتا إلى أن الشعب اليمني يمتلك روحية الإمام زيد، ويملك من العزة والكرامة ما يكفي لمواجهة قوى الطغيان والعدوان.

 

وأكد الانطلاق في ظل المسيرة القرآنية بنهج الامام زيد في إقامة الحق ومواجهة الباطل.. لافتا إلى أن هدف العدوان الرئيسي هو تركيع الشعب اليمني وإخضاعه للهيمنة الأمريكية،..مؤكدا أن صمود اليمنيين حول موازين القوى ونجح أبناء الشعب في كسره وهزيمته.

 

وتطرق إلى المراحل التاريخية للصراع بين قوى الخير والشر وصولا إلى ما نعيشه اليوم من كرامة في التصدي للعدوان وقوى الهيمنة والاستكبار.. مبينا أن الإمام زيد كان نموذجا فريدا في الثبات على الحق ومواجهة الباطل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com