المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل خاصة في تقرير شامل عن مستجدات العدوان على اليمن في يومه الـسابع عشر (مصور)

يمني برس _ خاص :
جرائم العدوانيواصل طيران التحالف السعودي الأمريكي شن عدوانه على اليمن لليوم السابع عشر مستهدفاً الأحياء السكنية والمدنيين من النساء والأطفال والمنشآت الحيوية من مصانع وجسور ومدارس وغيرها .

ففي مدينة عمران شنت طائرات التحالف السعودي الأمريكي غارات مكثفة على مناطق وأحياء متفرقة من المدينة وآهلة بالسكان ما أدت إلى سقوط ضحايا من المدنيين بين شهيد وجريح .

وقال مصدر محلي بمدينة عمران ان غارة عدوانية استهدفت منزلاً مكوناً من أربعة طوابق شرق مدينة عمران ما أدى لاستشهاد وجرح أكثر من 30 مواطن بينهم نساء وأطفال .
وقال المصدر أن الغارة أسفرت عن استشهاد 5 وجرح 25 آخرين فيما لا تزال عملية انتشال الضحايا من تحت الركام حتى وقت كتابة الخبر .

قصف نادي اليرموك 1وفي العاصمة صنعاء استهدف طيران العدوان نادي اليرموك في حيّ الروضة بعدة غارات متتالية ما أدى لإصابة العديد من المواطنين وبعد نصف ساعة من قصف النادي عاود الطيران المعادي قصفة أثناء عمليات اسعاف المصابين ليسهدف قتل المسعفين ويُزيد من عدد الضحايا في صفوف المدنيين .

وأشار مصدر طبي أن الغارة التي استهدفت نادي اليرموك جُرح على إثرها 14 مواطناً البعض اصاباتهم خطيرة .

قصف مرانمحافظة صعدة هي الأخرى لها نصيبُ وافر من القصف الأمريكي السعودي حيث قصفت طائرات التحالف العدواني سوق العند القريب من مدينة صعدة ما أدى لإستشهاد 2 وجرح آخرين .
كما شنت طائرات العدو غارة استهدفت سوق ” الخفجي ” التابع لمديرية سحار ما أدى وقوع ضحايا في صفوف المدنيين وأضراراً مادية في محلات المواطنين .

ناقلات الوقود والقمح ايضاً هي أهدافاً بالنسبة لطائرات العدو حيث تواصل استهدافها وقصفها امعاناً في إركاع الشعب اليمني وإخضاعه حيث قصف الطيران ناقلة وقود محملة بمادة الديزل في منطقة البقع بمحافظة صعدة كانت قادمة من محافظة مأرب حيث يعاني المزارعون من شحة المحروقات التي ان طال عدم توفرها سيؤدي إلى جفاف المزارع ويباسها .

وفي محافظة الجوف استشهد 4 مواطنين من البدو الرحّل بينهم إمرأءه حامل اثر غارة جوية استهدفتهم في مديرية المطمة .

وفي محافظة الحديدة جددت طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية غاراتها مستهدفه مواقع مختلفة ومنشآت حيوية بالمحافظة ..

وأوضحت مصادر محلية أن طائرات العدوان شنّت عدّة غارات جوية استهدفت منطقة قريبة من كلية العلوم الصحية والصيدلة السريرية، ما أدى إلى إحداث أضرار في مبنى كلية الطب بالحديدة نتيجة شدة القصف .

مصنع ديلسيكما ذكر المصدر أن طائرات العدو قصفت مجدداً ظهر اليوم السبت صوامع الغلال التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم في ميناء الحديدة .
وأضاف المصدر بأن 10 غارات جوية استهدفت المطار العسكري بالحديدة فيما الغارات الأخرى تفرقت على الأحياء السكنية والمنشئآت الحكومية بالمحافظة .

كما استهدف طيران العدوان مخازن وناقلات بعض شركات تصنيع المواد الغذائية بالمدينة .

وفي محافظة البيضاء شنت طائرات العدو الأمريكي السعودي غارة استهدفت معسكر قوات الأمن الخاصة مخلفة أضراراً مادية في المباني والمقار التي داخل المعسكر .

قصف عمارة آل دحنان في شبوهوفي محافظة شبوة عاود الطيران السعودي الأمريكي قصفة لمديرية عسيلان بالقرب من السوق الرئيسي للمديرية الذي كان يكتض بمئات المواطنين المدنيين كما قصفت طائرات العدو عمارة آل دحنان مخلفة فيها أضراراً مادية كبيرة .

مجموعة صور لتدمير المنشئات الخدمية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com