المنبر الاعلامي الحر

في سياق التخّوف والتخبط الأعمي .. مُفتي المملكة يدعو لتجنيد الشباب السعودي إجبارياً

يمني برس _ خاص : 

تجنيد سعودييندعا مفتي السعودية، عبدالعزيز بن عبد الله آل الشيخ، أمس الجمعة 10 أبريل/نيسان إلى التجنيد الإجباري للشباب السعوديين للدفاع عن الدين والوطن حسب زعمة .

وأضاف المفتي خلال خطبة الجمعة التي ألقاها، يوم أمس، في جامع تركي بن عبدالله بمنطقة قصر الحكم وسط مدينة الرياض أنه لا بد من تهيئة شبابهم التهيئة الصالحة ؛ ليكونوا لهم درعاً للجهاد في سبيل الله ضد أعداء الدين والوطن حسب وصفة .
من جانبة قال إمام المسجد الحرام، سعود الشريم، أن السعودية مستهدفة في أمنها مضيفاً بالقول : إن كانت الحروب شر لابد منه فإنها لحماية الحرمين حسب قولة .
الجدير بالذكر أن أغلب الشباب السعوديين لا يرغبون في التجنيد الإجباري أو الدخول في الجيش نظراً لتعودهم على الترفية ومن المتوقع ان تلاقي هذه الدعوة رفضاً كبيراً من قِبل الشباب السعوديين أو أن يتم تجنيدهم وهم مُكرهين على ذلك وهو ما يعتبره محللون بأنهم سيكونوا مخلخلين من الداخل .
وتأتي دعوة التجنيد الإجبارية هذه في ظل الحرب العدوانية التي تشنها دول التحالف المنضويه تحت هيمنة المشروع الأمريكي بقيادة السعودية على الشعب اليمني .
دعوات التجنيد التي يُطلقها علماء السلطة في المملكة تأتي في سياق التخوفات الكبيرة والتخبط الأعمى الذي يعيشة حكام آل سعود والذين تورطوا في حربهم على اليمن خصوصاً بعد الصفعة التي وجُهتها لهم باكستان برفضها المشاركة في العدوان على اليمن .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com