المنبر الاعلامي الحر

صندوق النظافة بصنعاء يقيم فعالية خطابية إحتفاءً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

صندوق النظافة بصنعاء يقيم فعالية خطابية إحتفاءً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

يمني برس:

 

نظّم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

 

وفي الفعالية بحضور أعضاء الهيئة الادارية ووكلاء المحافظة فارس الكهالي وصالح المنتصر وعبدالملك الغربي، استعرض وكيل المحافظة محمد الحباري، مكاسب ثورة 21 من سبتمبر والأحداث والمحطات التي سبقتها.

 

وأكد أن ثورة 21 سبتمبر، جاءت انتصاراً للحرية والاستقلال ووضعت حداً للتدخلات الخارجية في الشأن الداخلي وجسدت إرادة الشعب اليمني وقدرته في استعادة قراره السيادي.

 

فيما أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة صالح ناجي، إلى أن الاحتفال بالعيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر، يجسد الانتصار للمبادئ التي حملتها وأهدافها الوطنية في إقامة الدولة اليمنية الحديثة وتحقيق العزة والرفعة والكرامة للشعب اليمني.

 

من جانبه اعتبر نائب مدير صندوق النظافة والتحسين عادل المزلم، ثورة 21 سبتمبر نقطة تحول تاريخية لمسار يمني جديد عنوانه الكرامة والحرية واستقلال القرار السياسي وإفشال المخططات التي تتربص بالوطن وأمنه واستقراره.

 

تخللت الفعالية بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية ومديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة قصيدة للشاعر نشوان الغولي وفقرة إنشادية لفرقة الرسالة، عبرت عن إرادة الشعب اليمني التي لا تهزم وأن ثورة 21 سبتمبر جاءت لنصرة المظلوم والانتصار للحق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com