المنبر الاعلامي الحر

السيد القائد: ثورة 21 سبتمبر فاجأت العدو, وقبائل اليمن ركيزتها الأساسية

السيد القائد: ثورة 21 سبتمبر فاجأت العدو, وقبائل اليمن ركيزتها الأساسية

يمني برس- متابعات خاصة

قال قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي “أن قبائل اليمن كانت الركيزة الأساسية لثورة 21 سبتمبر باعتبار قيمها وإبائها وشموخها ورصيدها الأخلاقي ، وقدمت القبائل اليمنية في الثورة أرقى صورة في وقت عمل الأعداء على تشويهها .

 

وأكد أن أهداف الثورة “كانت تعبر عن كل الشعب الذي تحرك من كل مناطقه ومكوناته ومذاهبه مستندا إلى مشاعره الإنسانية وهويته الإيمانية ، والثورة لم تعبر عن فئة واحدة وإنما كانت باسم كل الشعب ولصالحه، وأقل ما نقول عن ثورة 21 سبتمبر أنها من أعظم الثورات الراقية بدون شوائب من إقصاء أو تصفية حسابات أو جرائم “.

 

وأشار قائد الثورة إلى ” أن العملاء لم يؤمنوا بالشعب اليمني وكانوا يراهنون على تدجينه وخداعه معتمدين على الخارج ، لافتاً إلى أننا أدركنا مشكلة الدور الخارجي منذ البداية والدول الأجنبية وفي مقدمتها أمريكا هي من واجهت الثورة قبل العملاء”.

 

وأضاف : دول العدوان راهنت على جرائمها وحصارها أن تكسر إرادة شعبنا وأن يفرضوا عليه الاستسلام ، وإسرائيل حرضت على بلدنا قبل العدوان، والتحريض يصحبه تخطيط وتآمر بالتنسيق مع أمريكا وبريطانيا وأدواتهم في المنطقة.

 

وأكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن ثورة 21 سبتمبر فاجأت العدو، وبالمثل تفاجؤوا بصمود شعبنا في مواجهة العدوان والحصار ، مشيراً إلى أن صبرُ شعبنا هو صبر الأحرار والمضحين في مقام العمل، وليس صبر الأذلاء العاجزين وقد كان مثمرا ، مبيناً أن ثورة 21 سبتمبر تحميها المبادئ والأخلاق والضمير الحر والاستشعار العالي للمسؤولية، لذلك رأينا الصبر والثبات .

 

كما لفت إلى أن شعبنا برجاله ونسائه قدم أعظم الدروس، والعملاء والخونة لا يعبرون عنه ، وشعبنا كان واضحا في أهدافه بالثورة ولم يكن عدوانيا تجاه محطيه العربي والإسلامي وبالأخص دول الجوار ، فشعبنا أعلن سعيه لعلاقات أخوية مبنية على الاحترام المتبادل والمصالح المشروعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com