المنبر الاعلامي الحر

السيد: يكشف مواقف دولية خطيرة حاولت الإلتفاف على ثورة21 سبتمبر.. وبهذه الطريقة تم إفشالها

السيد: يكشف مواقف دولية خطيرة حاولت الإلتفاف على ثورة21 سبتمبر.. وبهذه الطريقة تم إفشالها

يمني برس- خاص

كشف قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي, الإثنين, تفاصيل جديدة عن موقف المجتمع الدولي تجاه الثورة الشعبية 21 سبتمبر المجيدة, مشيرا إلى تعرضها لمحاولة إلتفاف من قبل دول أجنبية بتعاون العملاء في الداخل على رأسهم أمريكا’, وتم إفشالها في حينه.

 

وأوضح السيد القائد أن المجتمع الدولي كان حاضرا لتقديم الغطاء لأي جرائم بحق شعبنا، لكن الثورة انتصرت بشكل أذهل العالم ، انتصرت بطريقة راقية جدا دون استهداف أو نهب أو عمليات انتقام ، وقدمت فرصة للجميع من خلال عنوان السلم والشراكة .

 

ولفت  السيد عبدالملك إلى أن الدول الأجنبية مع الأدوات في الداخل حاولت الالتفاف على الثورة أثناء تشكيل الحكومة وعبر فرض اشتراطات عسكرية وأمنية فتصدّينا لمحاولة الالتفاف على الثورة فاتجهوا لخيار التصادم مع شعبنا والعدوان عليه .

 

وأكد السيد القائد: أن أمريكا وجدت أن المجال لم يعد مفتوحا لتعمل ما تريد في اليمن بعد انتصار الثورة فالأمريكان ومن معهم لم يطيقوا البقاء في وضع جديد تحت سقف حرية شعبنا وكرامته واستقلاله, وأوضح السيد القائد أنه لا يمكن أن يتحقق العدل والكرامة والاستقرار لبلدنا في ظل الاحتلال والوصاية الأجنبية, مؤكداً أن شهية القوى الأجنبية كانت مفتوحة لابتلاع اليمن وثرواته، وعملاؤهم كانوا أشبه بجرعة فاتحة للشهية .

 

كما أكد السيد القائد أن ثورة 21 سبتمبر لم تمثل تهديدا لأوروبا أو غيرها في العالم، وموقفنا الحاسم هو ضد العدو الإسرائيلي والهيمنة الأمريكية ، وثورتنا حاضرة لعلاقات قائمة على المصالح المشروعة وليس التفريط بثروات بلدنا على حساب شعبنا.

 

وأوضح قائد الثورة أن مشكلة الأعداء مع ثورة 21 سبتمبر أنها تتمسك بالحرية والاستقلال، وموقفها المبدئي تجاه العدو الإسرائيلي وقضايا الأمة ، مشيراً إلى ان ثورة 21 سبتمبر مستمرة ولا يمكن أن تعود من منتصف الطريق، وحريتنا لا تفريط فيها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com