المنبر الاعلامي الحر

رسالة مرعبة لمرتزقة الإنتقالي والزبيدي.. إقامة عرض عسكري مهيب لقوات “أنصار الله” في أول محافظة جنوبية (فيديو)

يمني برس:

 

أقامت الإدارة العامة لشرطة محافظة الضالع، عرضاً عسكرياً مهيباً بمشاركة مختلف الوحدات الأمنية، إحتفاءً بالعيد السابع لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة، تحت شعار “حرية وإستقلال”.

 

وخلال العرض العسكري الذي حضره محافظ الضالع اللواء محمد صالح الحدي وقائد فرع قوات النجدة العميد محمد حسين عامر، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين الحمزي، على عظمة هذه المناسبة التي يفتخر ويعتز بها جميع اليمنيين الأحرار، مشيراً إلى ما وصل إليه اليمن قبل ثورة 21 سبتمبر لأسوأ مراحل الإنهيار والتبعية للخارج وما كان يرتكب من جرائم وإغتيالات وتفجيرات وغيرها من الإنفلات الأمني وعدم الإستقرار السياسي والاقتصادي.

 

وقال العميد الحمزي إن اليمن قبل ثورة الـ 21 من سبتمبر كان يفقد هويته الإيمانية وقيمه الأخلاقية ويتجه نحو التطبيع مع كيان العدو الصهيوني، وتحكمه ثلة من العمالة والخيانة والفساد والإرتزاق، ولذلك كانت  هذه الثورة المباركة ضرورة ملحة.

 

من جانبه، أكد قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة، العقيد نجم الدين الغرباني، أنه بفضل ثورة الـ 21 من سبتمبر أصبح الشعب اليمني ينعم بالأمن والأمان والإستقرار، وذلك ما هو حاصل اليوم في المناطق الحرة الخاضعة لسيطرة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني.

 

حضر العرض قادة الوحدات الأمنية وشخصيات اجتماعية وعدد من قيادات السلطة المحلية بمحافظة الضالع.