المنبر الاعلامي الحر

محافظة تعز تشهد عدة فعاليات في الذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر

محافظة تعز تشهد عدة فعاليات في الذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر

يمني برس:

 

شهدت العديد من مديريات محافظة تعز، الثلاثاء، العديد من الفعاليات ابتهاجا بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

 

حيث نظم أبناء مديريات خدير والصلو وسامع وصبر الموادم والمسراخ وحيفان اليوم بدمنة خدير، حفلا خطابيا ابتهاجا بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

 

وفي الحفل ألقى محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش كلمة نقل فيها تهاني وتبريكات قائد الثورة لجميع أحرار محافظة تعز بهذه المناسبة الغالية التي أعادت الكرامة والحرية والانعتاق لأبناء شعبنا اليمني العظيم.

 

وثمن تضحيات الشعب اليمني واستمراره في الدفاع عن ثورته وحريته واستقلاله حتى تحرير كامل أراضيه وطرد الغزاة المحتلين من كل التراب الوطني.

 

وأشاد بالحشد المهيب لأبناء المربع الشرقي للاحتفال بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر، معبرا عن أمله أن تكون المشاركة في قافلة الرسول الأعظم والمولد النبوي الشريف القادم أكثر زخما.

 

 فيما نوه البيان الختامي للفعالية بثورة 21 سبتمبر التي أطاحت بالوصاية الأمريكية والسعودية على اليمن وأفشلت كل المؤامرات التي كانت تحاك على الشعب اليمني عبر استهداف اقتصاده وثرواته واغتيال كل يمني حر شريف.

 

واكد أبناء المربع الشرقي، في بيانهم وقوفهم الكامل مع أبناء المحافظات الجنوبية الأحرار، مدينين بأشد العبارات ما قام به مرتزقة العدوان من جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني وغيرة من شباب اليمن.

 

وفي السياق ذاته احتشدت الجماهير الغفيرة بمديرية التعزية وهي تحمل الشعارات والأعلام مرددة للأهازيج المباركة بثورة 21 سبتمبر.

 

وبهذه المناسبة ألقى مشرف المحافظة عبدالله النواري كلمة هنأ فيها الجماهير بعيد ثورتهم .

 

وأكد أن ثورة 21 من سبتمبر جاءت ونحن في أمس الحاجة لها بعد ان وصل الوطن إلى مرحلة خطيرة من الارتهان والفساد.

 

ولفت إلى أن هذه الثورة أغلقت باب الوصاية والى الأبد، ولن تسمح للمندسين بالإساءة لها.

 

من جانبه بين عضو مجلس الشورى الأمين العام لمديرية التعزية محمود بجاش، أن ثورة 21 سبتمبر مستمرة حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.

 

فيما استعرض الدكتور يحي علي مانع الجنيد، في كلمة الضيوف مواقف قائد الثورة، الحكيمة والصارمة لإنجاح ثورة 21 من سبتمبر.

 

وفي مديرية شرعب السلام احتشدت الجماهير، للاحتفال بثورة 21 سبتمبر، وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات حول الثورة ومنجزاتها.

 

كما احتفلت مديرية مقبنة، بفعالية ألقيت فيها الكلمات المعبرة عن الثورة بحضور مديري فرع الشئون الإنسانية احمد المساوى وصندوق النظافة طلال الصوفي.

 

فيما نظم أبناء مديرية القبيطة اليوم وقفة قبلية مسلحة بمشاركة طلبة المدارس احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

 

وفي الوقفة أكد مدير عام المديرية وحيد الخضر أن الثورة مستمرة ضد قوى العدوان الأمريكي السعودي، وإسقاط مخططاتها ومشاريعها التدميرية حتى تحقيق النصر والاستقلال والسيادة الوطنية، مشيرآ إلى  أن ثورة 21 من سبتمبر جاءت لتحقيق طموحات وآمال الشعب اليمني وفي المقدمة رفض الوصاية وكافة أشكال العمالة.

 

ونوه بما حققته هذه الثورة للوطن من مكاسب وانتصارات خلال سبعة أعوام من الصمود في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

 

من جانبه اكد العلامة فاروق القباطي أن التأريخ حافل بالأحداث والوقائع التي تبرهن تبعية البعض وانحيازهم للغرب من خلال خداع أبناء الوطن بشعاراتهم الزائفة.

 

وأشار إلى أهمية الحفاظ على منجزات الثورة المتمثلة في إخراج اليمن من عباءة الوصاية والهيمنة الخارجية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com