المنبر الاعلامي الحر

سياسي يمني بارز يفضح النوايا الخبيثة لدعوة “السلام السعودية” وهذا ما يتطلب لإنهاء العدوان والحصار على اليمن

سياسي يمني بارز يفضح النوايا الخبيثة لدعوة “السلام السعودية” وهذا ما يتطلب لإنهاء العدوان والحصار على اليمن

يمني برس:

 

حذر المحلل السياسي والوزير المفوض في ديوان عام وزارة الخارجية اليمنية، السفير عبدالله سلام الحكيمي، المقيم في لندن، من أي قبول بما تسمى “مبادرة سلام سعودية” في اليمن.

 

وقال الحكيمي، وهو عضو فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي، في سلسلة تغريدات له على “تويتر” إن “أي قبول بما تسمى مبادرة سلام سعودية في اليمن، وهي تقود الحرب العدوانية والحصار والاحتلال عليه وتدمره وتقتل شعبه للعام السابع، معناه القبول باعادة وصايتها على اليمن”.

 

وأشار الحكيمي إلى أن “المبادرة الخليجية” سابقاً، خلفت الوبال والدمار على اليمن،  إلا أن ذلك لا يعني عدم التفاوض مع السعودية لإنهاء عدوانها المستمر منذ سبع سنوات.

 

 

ولفت إلى أن “التكرار الممل الذي تكرره دول العدوان السعودي على اليمن وداعميهم الأمريكان بالدعوة إلى التفاوض بين ما يطلقون عليها “حكومة شرعية” وأنصار الله وحلفائهم، اسطوانة قديمة ومشروخة هدفها التغطية على استمرار العدوان وشرعنة احتلاله وجرائمه.. مؤكداً أنه “لا شرعية لخونة وعملاء ومرتزقة ولا تفاوض معهم!”.

 

 

وأوضح الحكيمي أن “انهاء العدوان والحصار والاحتلال المفروض على اليمن يتطلب تفاوض مزدوج واحد مع الدول المعتدية لانهاء حربهم العدوانية وحصارهم وسحب قواتهم، وثانٍ بين الاطراف اليمنية للتسوية السياسية دون تدخل خارجي وبعيدا عن الشروط والمرجعيات البالية والمرفوضة التي تنحاز لصالح الدول المعتدية ضد اليمن!”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com