المنبر الاعلامي الحر

إفتتاح مهرجان” إليك يارسول الله” للمنتجات المحلية بالعاصمة صنعاء

إفتتاح مهرجان” إليك يارسول الله” للمنتجات المحلية بالعاصمة صنعاء

يمني برس- صنعاء

يمني برس- صنعاء افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي اليوم بصنعاء مهرجان إليك يا رسول الله للمنتجات المحلية الذي تنظمه مؤسسة بنيان التنموية بالشراكة مع مؤسسة البراءة التنموية الخيرية .

 

و يهدف المهرجان الذي يستمر لمدة اربعة أيام إلى دعم و تشجيع الأسر المنتجة و الترويج لصناعاتهم ومنتجاتهم المختلفة .

و يشتمل المهرجان الذي يقام بسوق الخميس بميدان التحرير على معرض لمنتجات الأسر المنتجة يحتوي عدد من الاجنحة تعرض فيه نماذج لمختلف المنتجات المحلية من المواد الغذائية , الأزياء والملابس , المشغولات اليدوية , الإكسسوارات , العطور والبخور , المنظفات والصابون , والعسل .

 

و في إفتتاح المهرجان أكد عضو المجلس السياسي الأعلى النعيمي على أهمية المهرجان لدعم و تشجيع الأسر المنتجة لمواصلة الإنتاج والتصنيع وبجودة عالية وتحفيز الأخرين للإقتداء بتلك الأسر وصولا للإكتفاء الذاتي في مختلف المجالات .

و أشار إلى ما حققه الشعب اليمني من نجاحات وإنجازات في مجال الإنتاج والتصنيع سواء الغذائي والإستهلاكي او التصنيع العسكري حيث استطعنا تصنيع الأسلحة اللازمة و المطلوبة للردع الإستراتيجي لمواجهة أحدث الأسلحة المتطورة التي يستخدمها تحالف العدوان .

 

ونوه بأهمية التصنيع المحلي للإعتماد على ذاتنا في مختلف المسارات التنموية و المنتجات الإستهلاكية و للتقليل من فاتورة الإستيراد وصولا للإكتفاء الذاتي ..داعيا الأسر المنتجة إلى الإهتمام بتحسين منتجاتهم والحرص على الجودة لكي تنافس المنتجات المستوردة و تطوير أعمالهم لتصبح مع الأيام إلى شركات للتصنيع والإنتاج .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com