المنبر الاعلامي الحر

بالصور.. مرتزقة الإمارات تقتل مواطن بطريقة مروعة في لحج

بالصور.. مرتزقة الإمارات تقتل مواطن بطريقة مروعة في لحج

يمني برس- لحج

تعرض مواطن من أبناء مدينة تعز – مديرية جبل حبشي- لعملية قتل مناطقية جديدة أقدمت على ارتكابها مليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإحتلال الإماراتي في محافظة لحج.

 

وأكدت مصادر محلية أن عناصر تابعة لما يسمى باللواء التاسع صاعقة التابع للإنتقالي الجنوبي أطلقت النار على د. عاطف الحرازي في ذات النقطة التي تم فيها اغتيال المغترب “السنباني” الواقعة في منطقة طور الباحة وأردته قتيلاً على الفور.

 

وقالت المصادر أن سبب مقتل الدكتور الحرازي يأتي بعد رفضه تسليم مبالغ مالية كانت بحوزته للمليشيا حيث كان في طريقه مساء يوم أمس إلى محافظة عدن جنوبي البلاد, حيث يعمل في منظمة أطباء بلا حدود.

 

وتأتي هذه الجريمة الجديدة المروعة في الوقت الذي ترفض فيه مليشيا المجلس الانتقالي تسليم جثة المغترب عبدالملك السنباني وتهريب المجرمين ورفض قيادات المجلس تقديم القتلة للمحاكمة والعدالة.

 

وتعيش المحافظات الجنوبية المحتلة فوضى أمنية عارمة وانفلات أمني غير مسوق, وكذا تصاعد جرائم السطو والنهب والاغتيالات, في ظل تعدد المليشيات المسلحة المتعددة الولاءات والتوجهات, في الوقت الذي تشهد انيهارات مستمرة في الوضع الاقتصادي والمعيشي نتيجة اغراق الأسواق في العملة المطبوعة من قبل تحالف العدوان والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com