المنبر الاعلامي الحر

استمرار تدهور العملة وأرتفاع أسعار السلع في المناطق المحتلة

استمرار تدهور العملة وأرتفاع أسعار السلع في المناطق المحتلة

يمني برس:

تواصل تدهور العملة المحلية في المناطقة الواقعة تحت سيطرة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتها، كاشفاً عن زيف كل الدعايات التي حاولت امتصاص السخط الشعبي المتزايد هناك، في الوقت الذي استمرت فيه الأسعار بالارتفاع.

 

ونقلت وكالة رويترز للأنباء، عن مصادر مصرفية بأن سعر صرف الدولار الأمريكي وصل في المناطق المحتلة إلى أكثر من 1225 ريالاً قبل يومين، لتسجل العُملة المحلية بذلك انخفاضاً جديداً غير مسبوق في تاريخها.

 

وتجاوز سعر صرف الريال السعودي أكثر من 320 ريالا.

 

ويأتي ذلك في إطار التدهور المستمر الذي تعيشه العملة المحلية في المناطق المحتلة، بسبب استمرار السياسات التدميرية التي تمارسها حكومة المرتزقة وتحالف العدوان ضمن الحرب الاقتصادية على اليمن.

 

ويكشف الانخفاض الجديد عن زيف كل الإجراءات الدعائية التي زعمت حكومة المرتزقة اتخاذها خلال الفترة الماضية تحت عنوان “معالجة تدهور العملة”،.

 

وتحاول حكومة المرتزقة التهرب من مسؤوليتها عن الانهيار الاقتصادي الكارثي الذي يعاني منه المواطنون في المناطق المحتلة، حيث تلجا إلى تحميل “محلات الصرافة” مسؤولية تراجع العملة، لكن هذه الدعاية لم تفلح ايضاً، فقد سبق منع تلك المحلات من بيع وشراء العملات الأجنبية كما تم إيقاف شبكات التحويل، لكن التدهور استمر وبوتيرة عالية، مؤكدا أن السبب الرئيسي هو الأوراق النقدية المزورة التي تطبعها حكومة المرتزقة بكميات هائلة وبإيعاز من تحالف العدوان لضرب القوة الشرائية للريال اليمني ومضاعفة الأزمة المعيشية للشعب كعقاب جماعي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com