المنبر الاعلامي الحر

الربيع المحمدي

يمني برس- كتبت- ام الصادق الشريف

بمناسبة حلول الربيع المحمدي اهدي تحية الحب والعرفان لاخوتي واخواتي في كل محور المقلومة الاسلامية، تحية محملة بالحب المحمدي النافح بالرفض القاطع لكل مسمي نفسه محايد او واصفا المدافعين عن دين ومقدسات المسلمين ومن يسعى لإحتلال الاوطان والمقدسات أطراف الصراع!،تحية خيبرية أحدية بدرية، تحية تحمل في نفحاتها مشاعر الولاء الصادق لكل أحباب محمد واهل بيت محمد صلوات الله عليهم أجمعين ..

تحية لكل احرار محور المقاومة الإسلامية على طول الأرض وعرضها ..

وبهذه المناسية الغالية على قلوبنا اخاطب كل من يتأففون من حركات المقاومة الإسلامية ويعتبرونها سبب الحصار والنار ويحنون لحكومات كل تاريخها تخدير المقاومة والتمهيد للتطبيع واقول لهؤلاء المسخ ألا يهز فيكم مشاعر النخوة والغيرة على الدين والعرض عندما يعلن التطبيع رسميا في دول عربية اسلامية كالبحرين والإمارات والسودان تلتحق مؤخرا والسعودية من تقودهم كالمعز للبيع في سوق اعدوها له قواده لتقود كل من قادتهم للعدوان على من رفض الكيان الغاصب واعتبره غده سرطانية ويجب ان يستاصل من اجسام دول وشعوب المقاومة الإسلامية…

ايها الواصف نفسك محايدا ولست من أطراف الصراع هل تعي ماذا يعني حيادك او بالأصح نفاقك انه يعني السكوت عن التطبيع اي السكوت عن الاعتراف بان إسرائيل دولة في فلسطين وجعل أبناء فلسطين غرباء يطيعون إسرائيل أو يهجروا من أرضهم،انه يعني بيع مسرى رسول الله محمد وقبلته الأولى افلا يستدعي ذلك تحرك مشاعرك أن كان لديك مشاعر تجاه مقدسات المسلمين ..

اقسم بالله أن الحق مكشوف وواضح وان فعلت لنفسك الف مبرر لايناسبك الا اسم المنافق الذي عرفه القرآن الكريم:( الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ ۚ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ ۚ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ ۗ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ).

لو لم يكن الا فتح اجواء لبلاد العرب والمسلمين لطيران العدو الإسرائيلي وتبادل السفارات والزيارات الرسمية وما ظهر بالامس القريب على القنوات لزيارة تقديس وتعظيم لمن يصفوها ب وزيرة خارجيةدولة إسرائيل (الكيان الغاصب) ل قتلى الإمارات في اليمن وكانت هذه الزيارة اول عمل تقوم به وكانت تقف بخشوع وإجلال وعرفان ولسان حالها يقول:شكرا لكل ماقدمتم في خدمة إسرائيل… مابعد هذا من دليل تبثه قنواتهم لقوم يفقهون!!!

انه فعلا زمن كشف الحقائق وسقوط الاقنعة فما باقي احد يقول أطراف صراع على الحكم او مسلم يقتل مسلم الا منافق صريح…

كذلك ايها الاكل لحم الخنزير والميتة الا يثير غيرتك دخول بريطانيا بشكل علني الى المهرة وامام العالم ودخول قواعد أمريكية واسرائيلية سقطرى والبحر والمينا وكل ارض فيها مطامع الغزاة تجد قواعدهم والمسمي نفسه محايد جالس يردد أطراف الصراع كلهم عملاء مابش فيهم خير كلهم !!

وانت من اي طرف يامحايد؟!
انا اقل لك انت من طرف المنافقين الذين خذلوا الحق خذلوا من نهض لطرد الغزاة اعنت الغزاة بصمتك وترويجك اخبار تخدم الغزاة زاعل على الراتب الذي كنت تاكله بيعا لارضك وتراثك وترفض تكون في طرف من ينتزع الراتب من ايدي الغزاة ويعطيك وبلادك محررة سيدة نفسها مرضية ربها ..
دع التبرير لا عذر لك بصوت الببغا فساد مفسدين سرق…

انت في موقف الخزي والعار في الدنيا والآخرة مهما تحججت بفساد ومفسدين هذا ليس مبررا أن تغض الطرف عن حقائق غزاة قواعدهم وجيوشهم تسرح وتمرح في أرضك ويحرك وجزرك وتحكم السيطره على كل ممرات بلادك وثرواتها..

اعرف نفسك انك أن لم تكن ذا موقف من غزاة أرضك بالفعل والقول فأنت منافق خاين كمن خذل رسول الله والإمام علي والحسن والحسين وزيد وكل قادة الإسلام الاحرار …

واعلم انه زمن تصفية الصفوف والله غني عنك والنصر حليف المؤمنين لأنهم استجابوا لربهم وهو مستجيب لهم ولقد والله ولى زمن الهزائم والعاقبة للمتقين والخزي والعار والذل والهوان للمتخاذل باي مبرر كان ..

السلام عليك يا رسول الله محمد لك منا عهد الوفاء على نهجك بأن يبق الإسلام عزيزا وأعدائه اذلاء حتى نلقاك اعزاء بعزة الإسلام وعزتك يا حبيب قلوبنا يا محمد..
#ذكرى_المولد_النبوي_الشريف