المنبر الاعلامي الحر

فعالية احتفالية بالمولد النبوي لأراضي وأشغال صنعاء

يمني برس- صنعاء

نظم مكتبي الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ، والاشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء صباح اليوم الأربعاء فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف..

 

وخلال الفعالية بحضور عدد من وكلاء محافظة صنعاء ومدراء المكاتب التنفيذية، أكد محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجسد الصلة بالرسول الأعظم وارتباط الأمة به..مشيرا إلى أن إحياء ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بالندوات التوعوية والفعاليات يعزز الهوية الإيمانية ويجدد الولاء لمن بعثه الله رحمة للعالمين..

 

وأشار المحافظ الهادي إلى أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي بصورة غير مسبوقة، رسالة لقوى العدوان والأنظمة المهرولة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، بقوة ارتباط أهل اليمن بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم، ونصرة الدين الإسلامي الحنيف وانتشاره في أصقاع المعمورة..

 

وتطرق محافظ صنعاء إلى الثقافة المغلوطة لدى البعض عن إحياء ذكرى المولد النبوي .. مؤكدا ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بعظمة المناسبة ودورها في التعريف بشخصية الرسول اﻷكرم ومبادئه وقيمه الإنسانية..

 

من جانبه لفت العلامة محمد مفتاح عضو رابطة علماء اليمن الى ان المناسبة تؤكد تمسك اليمنيون بنبيهم وحاجتهم الماسة للتزود من نوره ومبادئه..

 

كما أشاد العلامة مفتاح بتضحيات ابناء محافظة صنعاء ودورهم البطولي في مواجهة تحالف قرن الشيطان الامريكي السعودي، واصفا ابنائها بالابطال الذي لايكاد يوما يمر الا وهم يتسابقون نحو ساحات الفداء والتضحية..

 

تخلل الفعالية بحضور مديرا مكتبي الاراضي عبداللطيف قاضي، والاشغال إبراهيم الشامي لوحات من البرع الشعبي والاناشيد المعبرة عن عظمة شخصية الرسول الأعظم.

 

#المولد_النبوي_الشريف