المنبر الاعلامي الحر

محافظ أبين يدعو أحرار المحافظات الجنوبية للاستعداد لمرحلة التحرر من المستعمر الجديد

محافظ أبين يدعو أحرار المحافظات الجنوبية للاستعداد لمرحلة التحرر من المستعمر الجديد

يمني برس:

أكد محافظ محافظة أبين صالح الجنيدي، أن ثورة 14 أكتوبر أصبحت اليوم بأمس الحاجة للدفاع عنها في ظل المؤامرات الدولية والإقليمية التي تحاك في المحافظات الجنوبية.

 

ولفت الجنيدي إلى أن المحتل البريطاني الذي خرج ذليلاً مذعوراً في الـ30 نوفمبر 1967م، بإرادة شعبنا اليمني المجاهد شمالاً وجنوباً، يتوهم أن يعيد الوضع في المحافظات الجنوبية إلى ما قبل 58 عام.

 

ودعا المحافظ الجنيدي أحرار الجنوب إلى الاستعداد لمرحلة تحرر وطنية من الاستعمار الجديد المتخفي تحت غطاء ما تسمى بشرعية العار.

 

وأشار إلى ما يعانيه أبناء المحافظات الجنوبية من انتهاكات جسيمة وحرمان من أبسط الحقوق والخدمات وسياسات تجويع وارتفاع غير مستقر في أسعار المواد الغذائية والأساسية ، وما تعانيه مكتسبات ثورة 14 أكتوبر من نهب وتدمير ممنهج من قبل الغزاة والمحتلين.

 

وشدد أن كل تلك المعاناة التي يتعرض لها أبناء المحافظات الجنوبية، تضع الجميع أمام مسئولية وطنية ودينية وأخلاقية وإنسانية لإنهاء معاناتهم، والذي لن يكون بغير طرد المستعمر الجديد وأدواته المحلية كالتنظيمات التكفيرية الإجرامية والمليشيات المسلحة المكونة من لفيف من المرتزقة والعملاء الذي سخروا أنفسهم لخدمة الغزاة والمحتلين.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com