المنبر الاعلامي الحر

ظهور محافظ مأرب مع بحيبح في الجوبة ” شاهد الصورة”

يمني برس- مأرب

تفقد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ، اليوم، أبطال الجيش واللجان الشعبية  المرابطين في جبهة الجوبة  ، واطلع على الإنتصارات الميدانية والبطولات التي يجترحها المقاتلون لتحرير المحافظة من قوى العدوان والإرتزاق.

 

والتقى المحافظ طعيمان ومعه وكيل المحافظة سعيد بحيبح عدد من القيادات العسكرية ،مستمعا  إلى ملخص حول سير العمليات القتالية والمستوى المعنوي والكفاءة القتالية التي يتحلى بها المقاتلون..معبرا عن الاعتزاز العالي بتضحيات وبسالة أبطال الجيش واللجان الشعبية  وإلى جانبهم أبناء مأرب الأحرار ، الذين يسجلون مواقف نضالية خالدة ويجسدون قيم ومعاني الولاء والانتماء للوطن وهويته وثوابته.

 

وأشاد اللواء طعيمان بالإنتصارات الكبيرة التي حققها المقاتلين الأبطال، ،مؤكدا أهمية مواصلة العمليات حتى تحرير كامل تراب المحافظة من قوى العدوان والمرتزقة.

 

من جهتهم، أكد قادة وأبطال الجيش واللجان الشعبية ، العهد والوعد بالمضي في طريق الجهاد  حتى استكمال تحرير كل ذرة من تراب المحافظة والوطن من دنس الغزاة والمحتلين ، والوفاء لدماء الشهداء وبذل الغالي والنفيس لتحقيق النصر ونيل الوطن سيادته الكاملة على جميع أراضيه.

 

وكان المحافظ طعيمان والوكيل بحيبح وعدد من القيادات العسكرية والمشايخ قد طافوا في عدد من المناطق المحررة في مديرية الجوبة، واطلعوا على سير الحياة العامة فيها  وحالة الأمن والإستقرار.