المنبر الاعلامي الحر

الدريهمي تحتفل بحلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء

يمني برس- الحديدة

نظمت السلطة المحلية بمديرية الدريهمي والمكتب الاشرافي اليوم، فعالية احتفالية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

 

وفي الفعالية أكد مدير عام المديرية الشيخ محمد الموساي ، على أهمية هذه المناسبة التي يحتفي بها الشعب اليمني على مستوى واسع تعظيما للرسول الكريم.

 

وأشار إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي تعبير عن حب وتمسك وارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم  والسير على نهجه.. لافتا إلى أن الشعب اليمني من الشعوب السباقة للاحتفال بذكرى المولد النبوي.

 

وأكد الموساي أهمية المشاركة الواسعة والمشرفة في الفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة بما يليق بمكانة الرسول الأعظم.

 

من جانبة اشار المشرف العام القاضي ابراهيم المنصور  إلى المكانة التي يحتلها الرسول الكريم في نفوس اليمنيين.. لافتا إلى أن الرسول جاء رحمة للعالمين.

 

ولفت إلى أهمية استلهام الدروس من السيرة النبوية والتأسي بأخلاق النبي والاقتداء به.. مبينا أن الرسول كان على أعلى مستوى من القيادة والحكمة.

 

بدوره أشار امين عام المجلس المحلي الاستاذ عبدالله حسن ابكر إلى أن ذكرى المولد النبوي تحيي في النفوس قيم العدالة والحق والهداية ومكارم الأخلاق.

 

وأوضح أن ميلاد الرسول كان بداية الخروج من الظلمات إلى النور وازهاق الباطل وظهور الحق ونهاية الجاهلية.

 

حضر الفعالية المكاتب التنفيذية والاشرافية بالمديرية ورئيس التلاحم القبلي بالمديرية الشيخ خالد المسعودي وعدد من المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية.

#المولد_النبوي_الشريف