المنبر الاعلامي الحر

تواصل بطولات كرة القدم في عدد من مديريات محافظة الحديدة

يمني برس:

تتواصل بطولات كرة القدم في عدد من مديريات محافظة الحديدة التي يشارك فيها أكثر من 150 فريقاً رياضياً من مختلف الفئات العمرية.

 

ففي مربع المدينة حقق فريق كنج الأحرار فوزه الثمين أمام نظيره الجنوب بركلات الترجيح في دوري المولد النبوي المقام بملعب العلفي.

 

وتخطى فريق الأضواء منافسه رشيد الحوك بثلاثية نظيفة في دوري المولد النبوي لفئة الناشئين بملعب السفارة، في حين تغلب فريق البرازين على فريق وحوش التين بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة مقابل هدف في دوري المولد لفئة الناشئين المقام بملعب مدرسة الإمام علي عليه السلام.

 

وفي المربع الشمالي، حقق نادي زهرة الكدن فوزه على نظيره مور اللحية بركلات الترجيح ضمن منافسات دوري الرسول الأعظم لأندية الدرجة الثالثة، فيما نجح فريق نجم المعترض بالزهرة في تخطي الشعلة بركلات الترجيح في دوري الشهيد أيمن عيسى بالمديرية.

 

وحقق فريق الصقور فوزه على منافسه العروبة بنتيجة هدفين لهدف في بطولة الصمود بمديرية المنصورية، بينما توقف دوري الروم بمديرية زبيد بقرار اللجنة المنظمة للنظر في احتجاج الفرق المشاركة في البطولة.

 

وبارك مدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي، تفاعل الشباب والرياضيين في بطولات كرة القدم المقامة حالياً بمحافظة الحديدة، في إطار الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.