المنبر الاعلامي الحر

إتلاف مواد مهربة ومنتهية الصلاحية في الحديدة

يمني برس- الحديدة

أتلفت النيابة العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم الاربعاء 37 كرتونا من السجائر المهربة و67 كرتونا من التفاح و75 كيس مواد لصناعة البلاستيك وكميات من الزيوت المنتهية الصلاحية.

 

وخلال الاتلاف أوضح مدير عام مديرية الدريهمي محمد عبدالله الموساي أن إتلاف المواد المهربة جاء نتيجة تضافر كافة الجهود المخلصة والوطنية للحد من هذه الآفة التي تشكل مخاطر على الإقتصاد الوطني وعلى الصحة العامة للناس، فضلا عن الخسائر المادية التي تتكبدها الدولة من التهرب الضريبي والجمركي.

 

ونوه الموساي بالجهود المخلصة لمنتسبي المنطقة العسكرية الخامسة والجهات الأمنية الذين يعملون بجد لمكافحة التهريب من خلال اليقظة ومتابعة المهربين والقبض عليهم وتحريز المهربات.

 

من جانبه أوضح وكيل نيابة الدريهمي والمنصورية عبدالمجيد ناجي الصوفي أن الكمية التي تم إتلافها اليوم بعد استكمال كافة الاجراءات القانونية الخاصة بها تم ضبطها على متن عدد من السيارات والدراجات النارية قادمة من جهة العدوان.

 

حضر عملية الإتلاف التي جرت بمنطقة اللاوية أمين محلي الدريهمي عبدالله حسن أبكر ومدير امن المديرية العقيد عمر حشيبري والمشرف الإجتماعي أحمد منصور الجحبي ورئيس التلاحم القبلي بالمربع الجنوبي محمد منصر ورئيس التلاحم القبلي بالمديرية خالد المسعودي ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله قاضي ومدير صندوق النظافة والتحسين مزهري ابراهيم.