المنبر الاعلامي الحر

جماعات أوردوغان التكفيرية تقطع 400 شجرة زيتون في سوريا

جماعات أوردوغان التكفيرية تقطع 400 شجرة زيتون في سوريا

يمني برس- وكالات

واصلت الجماعات التكفيرية المرتبطة بالنظام التركي اعتداءاتها على المدنيين وأملاكهم في ريف حلب الشمالي بسوريا حيث أقدمت مؤخراً على قطع المئات من أشجار الزيتون في منطقة عفرين المحتلة.

 

وأفادت مصادر محلية لوكالة “سانا” بأن تكفيريين تابعين لما يسمى (فيلق الشام) المدعوم من النظام التركي قطعوا أكثر من 400 شجرة زيتون من أحد البساتين الزراعية في قرية كفرنبو بمنطقة عفرين شمال غرب حلب تمهيداً لنقلها إلى الأراضي التركية بتسهيل من سلطات النظام التركي وبيعها لسماسرة وتجار أتراك يعملون في تجارة الخشب.

 

وفي منطقة تادف شمال شرق حلب ذكرت مصادر محلية أن مجموعات تكفيرية مما يسمى أبو بكري معاذ و غرفة عزم المدعومة من النظام التركي أقدمت على قطع أشجار الزيتون في المنطقة بهدف الاتجار بمحصولها وأخشابها،

 

كما أقدمت على الاستيلاء على عدد من المنازل وقامت بهدم أسقفها لاستخراج الحديد منها ونقلها إلى مستودعات لتخزين المواد المسروقة وذلك تمهيداً لبيعها إلى سماسرة أتراك.

 

وأمعنت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين منذ عدوانهم على الأراضي السورية في إحراق المحاصيل الزراعية وسرقة الأملاك والمعدات والآليات الزراعية والمنازل بعد تهجير أصحابها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com