المنبر الاعلامي الحر

وقفة قبلية ومسيرة  لأبناء مديرية الجبل بعمران  تنديدا بجرائم العدوان

وقفة قبلية ومسيرة  لأبناء مديرية الجبل بعمران  تنديدا بجرائم العدوان

يمني برس- عمران

نظم أبناء مديرية الجبل بمحافظة عمران اليوم  وقفة حاشدة تنديداً بانتهاكات العدوان واستمراره في التصعيد العسكري في مديريات الساحل الغربي.

 

تخلل الوقفة  التي حضرها وكيل المحافظة حسن الاشقص مسيرة جماهيرية رفع المشاركون فيها اللافتات ورددوا الشعارات المنددة باستمرار جرائم العدوان بقيادة أمريكا وعملائها في مديريات الساحل الغربي.

وأعلن أبناء الجبل  النكف القبلي والنفير العام ضد التصعيد المستمر الذي تعمد إليه قوى تحالف العدوان واستمرار الإنتهاكات والخروقات في مديريتي حيس والجراحي.

ودعوا خلال الوقفة  والمسيرة التي حضرها  قيادة المديرية والشخصيات الاجتماعية، القبائل اليمنية لمواصلة دعم الجبهات وإعلان النفير العام لمواجهة قوى العدوان والتصدي لها.

وأكد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة ، رفض التصعيد الأمريكي والتدخل في شؤون اليمن .. مشيراً إلى جرائم أمريكا في اليمن وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي في جريمة بشعة تحرمها الشرائع السماوية والقوانين الدولية. وحملا  دول العدوان ومرتزقتها، كامل المسؤولية عن هذه الجريمة النكراء التي تتنافى مع كافة القيم الدينية والمواثيق الدولية.

 

وأشار البيان  إلى أن إمعان دول العدوان بقيادة أمريكا في استمرار الجرائم، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة..مباركا انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير..داعياً إلى المزيد  من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com