المنبر الاعلامي الحر

المحويت: دعوة من تبقى من المغرر بهم العودة إلى صف الوطن واستغلال فرصة العفو العام..

خبت المحويت: دعوة لمن تبقى من المغرر بهم العودة إلى صف الوطن واستغلال فرصة العفو العام..

يمني برس- المحويت

شهدت مديرية الخبت بمحافظة المحويت اليوم اجتماعا هاماً لمناقشة سبل إقناع المغرر بهم العودة إلى صف الوطن واستغلال فرصة العفو العام وتحذير  من يصرون على البقاء مرتزقة في صفوف العدوان من أن فرصة العفو العام لن تظل على الطاولة طويلاً..

 

الاجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي ووكيلا المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم والشيخ محمد جبران وضم رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بالنزول للمحافظة الدكتور خالد الخزان ومدير عام المديرية الشيخ علي قطينة ومشرف المديرية بدر الوائلي والأجهزة التنفيذية والمكتب الإشرافي والمشائخ والوجهاء والقيادات الشعبية أكد ضرورة التحرك الجاد للتواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم عبر لجان التنسيق.

 

واستعرض الاجتماع، مهام لجان التواصل ودور المكونات السياسية والمجتمعية في التنسيق والترتيب لاستقبال العائدين إلى قراهم ومناطقهم بأمان.

 

وأكد مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي  الحرص على تسهيل إجراءات عودة المغرر بهم ومن تبقى من المخدوعين إلى ديارهم.

 

 

 

وأشار إلى دور المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي ولجان التنسيق والشخصيات الاجتماعية وأهالي المغرر بهم في إقناعهم للعودة إلى جادة الصواب والاستجابة لدعوة قائد الثورة.

 

 

ودعا الهطفي من تبقى من المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن.. مثمناً التضحيات التي يقدمها أبناء المديرية في الذود عن حياض الوطن منذ الوهلة الأولى للعدوان

 

فيما أكد رئيس اللجنة الرئاسية خالد الخزان، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة أمام المخدوعين للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى مناطقهم.

 

وحث على استمرار رفد الجبهات وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر المبين الذي بات يلوح في الأفق بفضل الله ثم بفضل القيادة الثورية والسياسية والقوة الضاربة للشعب اليمني رجال الجيش واللجان

 

بدوره وكيل المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم دعا المغرر بهم في صفوف العدوان الاستفادة من قرار العفو بالعودة إلى صف الوطن وأسرهم والتخلي عن مساندة العدوان.

 

ولفت إلى أهمية التنسيق المسبق للراغبين العودة وإتباع الإجراءات السليمة سواء عند وصولهم نقاط الجيش واللجان الشعبية، أو من خلال التنسيق مع زملائهم في خطوط التماس .. مؤكدا أنهم سيجدون كل الرعاية والاهتمام.

 

مدير عام المديرية الشيخ علي قطينة أشار إلى ما أن ما يحدث اليوم بات واضح للجميع بعد أن تكشفت مخططات العدوان وأهدافه في اليمن” .. مبينا أن أيام المحتلين والعملاء أصبحت معدودة وستلحق بهم الهزائم تحت ضربات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

 

كما ألقيت كلمات متعددة للمشائخ والوجهاء أكدت على ضرورة تكاتف الجهود من قبل قيادة المحافظة والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية إلى السعي لإعادة كل المغرر بهم ممن التحقوا بصفوف العدوان من أبناء المحافظة والتأكيد على أهمية إستغلال فرصة العفو العام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com