المنبر الاعلامي الحر

قبائل بني ساوى تندد بتصفية الأسرى وتعلن النفير العام لمواجهة التصعيد

قبائل بني ساوى تندد بتصفية الأسرى وتعلن النفير العام لمواجهة التصعيد

يمني برس- إب- حميد الطاهري

أقيمت في عزلة جمعة بني ساوي بمديرية القفر محافظة إب وقفة قبلية حاشدة ومسلحة بمشاركة عدد من أبناء المناطق القريبة من حزم العدين وكذا مديريتي وصابين بذمار ، تنديدا بقتل الأسرى في الحديدة ومواجهة التصعيد الأمريكي بالنفيير العام إلى جبهات القتال .

 

و أكد المشاركون في الوقفة الاستعداد والجهوزية العالية لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم .. مشيرين إلى أن قتل الأسرى جريمة بشعة لا يرتكبها إلا أناس فقدوا انسانيتهم وأخلاقهم وتجردوا من كل معاني وصفات الرجولة والشرف .

 

واوضحوا في بيان وقفتهم أن كافة أحرار هذا الشعب وقبائله المعروفة بشهامتها وأصالتها ينددوا  بهذه الجريمة المخزية التي ليست من شيم وأخلاق أبناء هذا الشعب العظيم .

 

و بينوا أن الشعب اليمني بات يدرك جيدا أن الأمريكان هم من يقفوا وراء التصعيد العسكري والإقتصادي على هذا الشعب واستمرار العدوان والحصار .. منوهين إلى أن مزاعم أمريكا بحرصها على السلام كاذبة ومضللة تدحضها الوقائع والأحداث على مدى سنوات سبع من هذا العدوان والحصار .

 

ودعا بيان الوقفة كافة أبناء بني ساوي وما جاورها من مناطق حزم العدين ووصابين العالي والسافل إلى التوجه إلى جبهات القتال لمواجهة هذا التصعيد الأمريكي وطرد اذياله وتحرير أراضي هذا البلد من نجس الفكر الداعشي والوهابي الذي يقتل الأسرى ويريد الفوضى والخراب لهذا البلد ..

 

حضر الوقفة مدير عام مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف و مشرف وصاب العالي علي إسحاق ومدير أمن مديرية القفر المقدم عباس القحيف ومدير امن مديرية ميفعه عنس عبدالملك مطهر ، ومدير أمن وصاب العالي نصر السلامي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com