المنبر الاعلامي الحر

قبيلة البريهي في ماوية بتعز يؤكدون استمرار الصمود لمواجهة العدوان

يمني برس- تعز

أكدت قبيلة البريهي في عزلة خدير البريهي مديرية ماوية بمحافظة تعز اليوم، استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

 

وجددت في لقاء تشاوري اليوم، بحضور عضو مجلس الشورى طلال عقلان ووكيلي المحافظة طه همام البريهي وحامس الحباري، التأكيد على الوقوف في خندق الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ومواجهة تصعيد العدوان في الساحل الغربي.

 

وفي اللقاء أشاد عضو مجلس الشورى عقلان بالمواقف الوطنية لقبائل تعز ورفدها للجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان.

 

وأشار إلى أهمية تعزيز وحدة الصف وتحصين الجبهة الداخلية والاستمرار في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

من جانبه أشاد وكيل المحافظة للشؤون الفنية البريهي بمواقف قبيلة البريهي وقبائل تعز بصورة عامة في الدفاع عن الوطن .. مؤكداً الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

 

وأوضح أن اللقاء يأتي استشعاراً بالمسئولية الملقاة على عاتق الجميع وخطورة ما يُحاك ضد الشعب اليمني من مؤامرات تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي والجبهة الداخلية.

 

فيما أشار وكيل المحافظة للشؤون الاجتماعية الحباري، إلى أهمية اللقاء لتدارس ما يتعرض له الشعب اليمني وتعز بوجه خاص من عدوان وتدمير من قبل قوى العدوان والمرتزقة .. مثمناً دور قبيلة البريهي في استمرار دعم الجبهات ومواجهة العدوان.

 

وأكد المشاركون في اللقاء، استمرار التحشيد للجبهات دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية وبما يعزز من الصمود في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

حضر اللقاء مشايخ وأعيان ووجهاء من قبيلة البريهي وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بمديرية ماوية.