المنبر الاعلامي الحر

تدشين مشروع كهربائي لمذيخرة إب والقبائل تتداعى لمواجهة التصعيد الأمريكي

تدشين مشروع كهربائي لمذيخرة إب والقبائل تتداعى لمواجهة التصعيد الأمريكي

إب- يمني برس

عقد في مديرية مذيخرة بمحافظة إب لقاء برئاسة عضو مجلس النواب محمد أمين باشا وبحضور عضو مجلس الشورى احمد باشا ، لمناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات وتعزيز الصمود والثبات في وجه العدوان.

 

وخلال اللقاء الذي ضم مديرا مديريتي مذيخرة احمد الشعوري والسياني أشرف الصلاحي ومشرف مذيخرة ميسرة النهاري وأمين عام المجلس المحلي بمذيخرة عبدالرحمن سرحان ، شدد محمد باشا على ضرورة التحرك الفاعل لتحرير ما تبقى من الاراضي اليمنية المحتلة، والإسهام في بناء البلد ومؤسسات الدولة. مشيرا إلى أن النزول الميداني الذي ينسجم مع توجهات القيادة الثورية لتلمس احتياجات المواطنين والبحث عن حلول بقدر الممكن والمتاح.

 

وألقى الشعوري والصلاحي كلمتين عبرا خلالهما عن سعادتهما لما لمسوه من وعي وتفاعل من ابناء هذه المديرية مع جهود التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد الأعداء . مؤكدين ان محافظة إب عموما ومديريات العدين خصوصا محصنة ومحرمة على العملاء والخونة الذين باعوا انفسهم وبلدهم لتحالف العدوان.

 

إلى ذلك حضر عضو مجلس النواب ومعه عضو مجلس الشورى الوقفة القبلية الإحتجاجية التي أقيمت في مركز مديرية مذيخرة ، ضد التصعيد الأمريكي والمنددة بجريمة قتل الأسرى في الساحل الغربي.

 

واعتبر المشاركون في بيان وقفتهم أن استمرار المنظمات الدولية والامم المتحدة على ما يقوم به العدوان ومرتزقته من جرائم حرب ضد الإنسانية استهدفت الطفل والمرأة والكهل والأسير ، يجعل هذه المنظمات والامم المتحدة شريكا في هذه الجرائم .

 

واكد البيان ان هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيعاقب الشعب اليمني مرتكبيها عاجلا او آجلا .. داعين الى استمرار التحشيد ورفد الجبهات وبزخم كبير لتحرير وتطهير الأراضي اليمنية من دنس المحتلين ومشاريعهم التدميرية الخبيثة وافكارهم وثقافتهم الداعشية التي تشيع ثقافة القتل والسحل والذبح.

 

وفي سياق آخر دشن عضو مجلس النواب محمد باشا وعضو مجلس الشورى أحمد باشا ومعهما مدير عام كهرباء ومياه الريف المهندس فؤاد الزمر ، مشروع صيانة وإصلاح مولدات وشبكات الجهد العالي والمنخفض ، لتوصيل التيار الكهربائي لمركز مديرية مذيخرة والقرى المجاورة لها بقدرة ( 600) كيلو وات.

 

وخلال التدشين بحضور مديرا مديريتي مذيخرة الشعوري والسياني الصلاحي ، استمع عضوا مجلسي النواب والشورى من مدير كهرباء الريف إلى شرح بأهمية وفوائد هذا المشروع الذي تنفذه الهيئة العامة لكهرباء الريف فرع إب، وسيستفيد منها اكثر من (8000) نسمة.

 

حضر التدشين مشرف مذيخرة النهاري وامين عام المديرية سرحان وجمع من مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي الوحدات الإشرافية بالمديرية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com