المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل لقاء سفير بلادنا بممثل السيد الخامنئي في سوريا..!

تفاصيل لقاء سفير بلادنا بممثل السيد الخامنئي في سوريا..!

يمني برس- متابعات

أكّـد سفيرُ بلادنا لدى الجمهورية العربية السورية، السفير عبد الله علي صبري، أن لا خيارَ أمام اليمنيين سوى الصمود والانتصار.

 

جاء ذلك خلال لقائه، أمس، في مقر السفارة اليمنية بدمشق، ممثلَ قائد الثورة الإسلامية الإيرانية السيد علي الخامنئي، في سورية الشيخ حميد صفار الهرندي، وذلك بحضور المستشار إبراهيم العصامي، والسكرتير الأول محمد قاسم أبو عيسى، والشيخ محمد الناصري مسؤول العلاقات بمكتب السيد على الخامنئي بدمشق.

 

وفي اللقاء، تطرق السفير صبري إلى آخر المستجدات السياسية والعسكرية على الساحة اليمنية، وما يحقّقه أبطال الجيش واللجان الشعبيّة من انتصارات متلاحقة على تحالف العدوان السعوديّ الأمريكي في معركة التحرّر والاستقلال.

 

وأشَارَ سفير بلادنا بدمشق، إلى المعاناة الإنسانية المتفاقمة الناجمة عن استمرار سياسة الحصار والتجويع التي ينتهجها تحالف العدوان السعوديّ الأمريكي ضد أبناء الشعب اليمني.

 

من جانبه، بارك الشيخ حميد صفار الهرندي، الانتصارات الكبيرة التي يحقّقها مقاتلو الجيش واللجان الشعبيّة، مؤكّـداً أن سياسات المعسكر الأمريكي لا يمكن أن تحقّق إنجازات على خلاف إرادَة الشعوب المقاومة لمشاريع الهيمنة والاستكبار.

 

ولفت الهرندي إلى محاولات الغرب وأمريكا منع إيران من استثمار طاقاتها الاقتصادية والعلمية من خلال فرض العقوبات المشدّدة على الشعب الإيراني، مؤكّـداً أنها محاولات بائسة لن تقف في وجه النهضة العلمية والاقتصادية الإيرانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com