المنبر الاعلامي الحر

صنعاء تتأهب للإحتفال بحدث عالمي الخميس القادم .. وهذا ما حدث قبل ساعات في قلب جامع الشعب “شاهد الصورة”

صنعاء تتأهب للإحتفال بحدث عالمي الخميس القادم .. وهذا ما حدث قبل ساعات في قلب جامع الشعب “شاهد الصورة”

صنعاء- يمني برس

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم بصنعاء ، التجهيزات والتحضيرات لإقامة الفعالية المركزية للعرس الجماعي التي تنظمها الهيئة العامة للزكاة لـ 7200 عريس وعروس من الفقراء والمساكين بأمانة العاصمة والمحافظات.

 

واستمع الفريق الرويشان ومعه وزير الارشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب ناصر العجي ، إلى شرح من قبل وكيل هيئة الزكاة رئيس مشروع الزواج الجماعي علي السقاف حول الترتيبات التي تمت لإقامة الفعالية واستقبال الحشود والضيوف لإحياء العرس الجماعي.

 

وأشاد الفريق الرويشان بالترتيبات والاستعدادات التي تجريها هيئة الزكاة لإقامة فعالية العرس الجماعي التي اعتبرها نموذجية بمختلف الجوانب وتبين الدور الكبير والمحوري التي تقوم به هيئة الزكاة في واحد من أهم مصارفها ومشاريعها.

 

ودعا نائب رئيس الوزراء المواطنين إلى ترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن تخفيف المهور ومساعدة الشباب من خلال تيسير الزواج وتكاليف الأعراس.

 

من جانبه ثمن وزير الإرشاد، نجيب ناصر العجي ، دور هيئة الزكاة في هذه المبادرات الاجتماعية التي تعالج كثير من القضايا الاجتماعية منها غلاء المهور وتيسير تزويج الشباب سواء كانوا ذكور أو  إناث.

 

ونوه باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالشباب والنشء ومباركته لمثل هذه المبادرات التي تصب في صالح المجتمع ، لافتا إلى أن وزارة الارشاد تقوم بدورها في مواكبة هذه الفعاليات بأعمال الوعظ والارشاد وتوعية المجتمع بأهمية تخفيض المهور والعمل على استتباب الحياة الاجتماعية بين الشباب والمجتمع.

 

رافقهم خلال الزيارة وكيل هيئة الزكاة لقطاع التوعية والتأهيل رئيس لجنة الفعالية أحمد مجلي ومديرا مكتبي الزكاة بأمانة العاصمة محمد العلفي  ، ومحافظة صنعاء حميد الغولي و رؤساء لجان الفعالية وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com