المنبر الاعلامي الحر

اجتماع بمحافظة عمران لمناقشة تنفيذ المرحلة الثانية من التواصل مع المغرر بهم

اجتماع بمحافظة عمران لمناقشة تنفيذ المرحلة الثانية من التواصل مع المغرر بهم

يمني برس- عمران

ناقش  في محافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ، آلية تنفيذ المرحلة الثانية من التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن واغتنام ما تبقى من فرصة العفو العام.

واستعرض الاجتماع الذي ضم  امين عام محلي لمحافظة صالح المخلوس  و وأعضاء اللجنة الرئاسية  ومدراء عموم الامن العميد/ عبد الله الخضير والتربية زيد رطاس  والمالية عادل كعيبة والارشاد  عصام طامش  والاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري  وممثلي الجهات الامنية،ومسؤول غرفة عمليات المحافظة ، موجهات اللجنة المركزية وخطة عمل اللجان الميدانية لتكثيف جهود التواصل مع المغرر بهم والتنسيق مع أسرهم لدعوتهم للاستفادة من قرار العفو العام.

واقر الاجتماع توزيع العمل على مسارات عملية في الجانب الامني والثقافي والتربوي والاجتماعي والإعلامي  والتحرك عبر  مصفوفة عمل للجان الميدانية  للتواصل مع المغرر بهم في صف العدوان، لحثهم على العودة إلى مناطقهم، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

وفي الاجتماع اكد محافظ عمران أهمية العمل على تصحيح وتحديث قاعدة البيانات المتعلقة بمن تبقى من المغرر بهم  على مستوى كل عزلة ووفقا للنماذج والاستمارات الخاصة بهذه المرحلة

مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لإقناع من تبقى من المنخرطين في صف العدوان للاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني و إلى مناطقهم وقراهم آمنين.

مؤكدا انه تم اتخاذ كافة الإجراءات للتنسيق لاستقبال المغرربهم  عبر اهاليهم او اللجان المشكلة في قرى وعزل المديريات او عبر التواصل على الرقم المجاني (176).

 

وأشار إلى أهمية دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في إنجاح مهام اللجان الميدانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com