المنبر الاعلامي الحر

غارات جوية عنيفة على العاصمة صنعاء “أماكن الإستهداف”

غارات جوية عنيفة على العاصمة صنعاء “أماكن الإستهداف”

صنعاء- يمني برس

دمر طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الثلاثاء، شبكة الاتصالات في منطقة المحجر بمديرية همدان محافظة صنعاء إثر استهدافها بغارة جوية, في تصعيد تقف وراءه الإدارة الأمريكية.

 

وأفاد مصدر أمني أن الغارة أدت إلى تدمير شبكة الاتصالات بشكل كلي, وخلفت خسائر كبيرة في مبنى وملحقات الشبكة وبنيتها التحتية.

 

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي قد شن، في الساعات الأولى من فجر اليوم ، سلسلة غارات على العاصمة صنعاء ما تسبب بأضرار مادية جسيمة.

 

وأفاد مصدر أمني بأمانة العاصمة  أن طيران العدوان استهدف بغارتين ورشة صيانة للسيارات تابعة للمواطن يوسف السامعي في حارة الخير جوار مستشفى السعودي الألماني بشارع الستين الشمالي، ما أدى إلى تضرر منازل وسيارات المواطنين وحدوث حالة من الفزع في أوساط الأهالي.

 

وشن طيران العدوان كذلك غارتين بجوار مبنى قناة اليمن الفضائية بمديرية الثورة، وغارتين على منطقة جربان بمديرية سنحان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

واستهدف طيران تحالف العدوان عددا من المناطق السكنية في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات على مدى الخمسة الأيام الماضية، إذ استشهد وأصيب 50 مدنيا، جراء 130 غارة جوية شنها طيران العدوان على ثمان محافظات، منها 26 غارة على العاصمة صنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com