المنبر الاعلامي الحر

الآن: غارات عنيفة على أمانة العاصمة وأنباء أولية عن استهداف حي سكني

الآن: غارات عنيفة على أمانة العاصمة وأنباء أولية عن استهداف حي سكني “مكان القصف”

صنعاء- يمني برس- خاص
عادوت مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي هذه الأثناء استهداف العاصمة صنعاء بسلسلة غارات جوية وسط تحليق مكثف للطيران المعادي.

 

وأفادت مصادر أمنية أولية أن الطيران المعادي استهدف بغارتين حي سعوان السكني بمديرية شعوب بأمانة العاصمة,  دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى الانتهاء من كتابة الخبر.

 

وكانت مقاتلات العدو استهدفت بغارة ظهر اليوم شبكة الاتصالات في منطقة المحجر بمديرية همدان محافظة صنعاء ما أدى إلى تدميرها بشكل كلي, فيما شن في الساعات الأولى من فجر اليوم غارتين على ورشة صيانة للسيارات تابعة للمواطن يوسف السامعي في حارة الخير جوار مستشفى السعودي الألماني بشارع الستين الشمالي، ما أدى إلى تضرر منازل وسيارات المواطنين وحدوث حالة من الفزع في أوساط الأهالي.

 

واستهدف بغارتين مماثلتين منزلاً بجوار مبنى قناة اليمن الفضائية بمديرية الثورة، وغارتين على منطقة جربان بمديرية سنحان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

واستهدف طيران تحالف العدوان عددا من المناطق السكنية في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات على مدى الخمسة الأيام الماضية، إذ استشهد وأصيب 50 مدنيا، جراء 130 غارة جوية شنها طيران العدوان على ثمان محافظات، منها 26 غارة على العاصمة صنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com