المنبر الاعلامي الحر

بالصورة.. اغتيال مدير تحفيظ القرآن الكريم في عدن

بالصورة.. اغتيال مدير تحفيظ القرآن الكريم في عدن

يمني برس-عدن- متابعات

اغتال مسلحون مجهولون يعتقد انتمائهم لعناصر القاعدة وداعش في مدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد، الثلاثاء، مدير إدارة تحفيظ القرآن الكريم بمكتب التربية والتعليم وسط المدينة.

 

وأوضحت مصادرإعلامية موالية لتحالف العدوان والإحتلال أن عناصر مسلحة أقدمت على تصفية الأستاذ إيهاب عبدالله سالم باوزير وأطلقت عليه الأعيرة النارية وأردته قتيلا على الفور، فيما لاذا الجناة بالفرار إلى جهة يعرفها حكام الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي وقادة فصائلهم المسلحة في المدينة.

 

وتشهد مدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف والفصائل الموالية له، عمليات اغتيالات متكررة في سياق الانفلات الأمني الواسع والمخيف الذي راح ضحيته مئات الشخصيات من العلماء والخطباء والسياسيين والعسكريين والأمنيين في ظل تمدد وسيطرة عناصر داعش التكفيرية التي تتلقى دعمها العسكري والمالي المباشر من دول تحالف الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

كما تشهد المناطق الجنوبية والشرقية المحتلة غليان شعبي كبير نظراً للتدهور الاقتصادي واستمرار انهيار سعر العملة اليمنية أمام العملات الأجنبية, فيما تنعدم أبسط مقومات الحياة للمواطنين الذي يعيشون شبح المجاعة أمام مرأى ومسمع حكومة الفار هادي وتحالف العدوان التي لا تزال تتفرج حتى الآن على المأساة الإنسانية بحق المواطنين في عموم المحافظات المحتلة دون تحريك أي ساكن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com