المنبر الاعلامي الحر

أول صورة لجامعة الإيمان بصنعاء لحظة قصفها بغارة للعدوان “شاهد”

أول صورة لجامعة الإيمان بصنعاء لحظة قصفها بغارة للعدوان “شاهد”

يمني برس- صنعاء

حصل “يمني برس” على صورة حديثة تظهر استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي لجامعة الإيمان بصنعاء بغارة جوية.

 

وتظهر الصورة التي وثقتها عدسة “يمني برس” انبعاث الأتربة المختلطة بالشظايا وتصاعدها في السماء لحظة وصول الصاروخ وانفجاره بمبنى الجامعة.

واستهدفت مقاتلات العدوان قبل قليل بغارتين حي سعوان السكني في مديرية شعوب, كما دمرت ظهر اليوم بغارتين مماثلتين شبكة الاتصالات بمنطقة المهجر في مديرية همدان محافظة صنعاء.

 

وفي ساعات فجر اليوم شنت الطائرات المعادية غارتين على ورشة صيانة للسيارات تابعة للمواطن يوسف السامعي في حارة الخير جوار مستشفى السعودي الألماني بشارع الستين الشمالي، ما أدى إلى تضرر منازل وسيارات المواطنين وحدوث حالة من الفزع في أوساط الأهالي, بالإضافة إلى غارتين بجوار مبنى قناة اليمن الفضائية بمديرية الثورة، وغارتين على منطقة جربان بمديرية سنحان.

واستهدف طيران تحالف العدوان عددا من المناطق السكنية في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات على مدى الخمسة الأيام الماضية، إذ استشهد وأصيب 50 مدنيا، جراء 130 غارة جوية شنها طيران العدوان على ثمان محافظات، منها 26 غارة على العاصمة صنعاء

 

ويواصل تحالف العدوان تصعيده العسكري على المحافظات اليمنية بضوء أخضر أمريكي واستهداف البنية التحتية ضمن مسلسل التدمير الشامل لكل ما يتعلق بالحياة في اليمن.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com