المنبر الاعلامي الحر

إقرار مشاريع الفرص الاستثمارية السياحية في ساحل مدينة الحديدة

يمني برس- الحديدة

ناقش اجتماع في محافظة الحديدة، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة، عبد الجبار أحمد محمد، الفرص الاستثمارية السياحية في منطقة ساحل الحديدة.

 

واستعرض الاجتماع، الذي ضم المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي محمد المنصور ومدراء مكتب الأشغال المهندس صالح حميد شرف والسياحة عبد الإله الأهدل والهيئة العامة للاستثمار عبد الله عبد الباقي عبده، المخططات الموجودة للمشاريع الاستثمارية في المنطقة.

 

وتم إقرار المشاريع الاستثمارية في المنطقة، ورفعها للجنة الإشرافية للتخطيط في المحافظة، للموافقة على عرضها في مؤتمر الفرص الاستثمارية المقبل.

 

وأكد المجتمعون الحرص على تحسين الخدمات السياحية، لا سيما في المواسم السياحية، والعمل على تشجيع المستثمرين على الاستثمار في القطاع السياحي بالتوازي مع توجّه الدولة للاهتمام بالقطاعين الصناعي والتجاري.

 

وكلّف الاجتماع مكتبي الأشغال والأراضي بتحديث المخططات الموجودة، وعمل مخطط شامل للاستثمار السياحي في ساحل الحديدة، بما لا يشوّه المنظر الجمالي لشاطئ البحر .. مؤكداً أهمية مراعاة اختيار وتحديد المواقع الاستثمارية، بحيث تخصص مواقع مجانية، وأخرى بمبالغ رمزية تسهم في تحسين الخدمات السياحية في المحافظة.

 

حضر الاجتماع نائب مدير الأشغال، علي الحمادي، ومدير التخطيط في الهيئة العامة للأراضي.