المنبر الاعلامي الحر

هذا ما ستشهده محافظة إب اليوم الخميس.. وسكان المحافظة يستعدون لهذا الـ حدث الهام..

يمني برس- إب

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح ونائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي ، على التجهيزات النهائية للعرس الجماعي الثاني بالمحافظة المزمع تنظيمه اليوم الخميس في إستاد إب الرياضي بتمويل الهيئة العامة للزكاة.

 

واستمعا ومعهما رئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة أحمد النزيلي ووكيلا المحافظة عبدالرحمن الزكري وجبران باشا، من مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة ماجد التينة ومسؤول التجهيز للعرس نجد صويلح، إلى شرح حول الأعمال المنفذة والتجهيزات النهائية للعرس الجماعي تحت شعار “معا لتسيير المهور وتحصين الشباب”، واستكمال الترتيبات في هذا الجانب.

 

وأوضح التينة أن العرس الجماعي الثاني للعام الجاري يضم 430 عريساً وعروساً من فئات والفقراء والمساكين وأبناء الشهداء والمرابطين والجرحى من مختلف مديريات المحافظة.

 

وقد أشاد المحافظ صلاح واليوسفي والنزيلي بجهود هيئة الزكاة في دعم وتمويل العرس الجماعي .. لافتين إلى دور الجهات ذات العلاقة في تهيئة موقع فعالية العرس والاحتفاء بهذه المناسبة الاجتماعية.

 

وأشاروا إلى أن الأعراس الجماعية، تمثل جانباً من الصمود اليماني في وجه العدوان، ورسالة للعالم بثبات اليمنيين واحتفالهم رغم استمرار العدوان والحصار .. حاثين أبناء المحافظة على حضور المهرجان ومشاركة العرسان فرحتهم بإكمال نصف دينهم.