المنبر الاعلامي الحر

وقفات بمديريات محافظة الحديدة تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

يمني برس- الحديدة

نظم أبناء مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، تحت شعار” أمريكا عدوة الشعب اليمني”.

وأكد المشاركون في الوقفات، بحضور قيادات محلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أن تنصل أمريكا عن مسؤوليتها بعد سبع سنوات من العدوان والقصف والقتل والتدمير والحصار، لن يعفيها عن لبس قناع البراءة والسلام إزاء ما ارتكبته من جرائم بحق الشعب اليمني.

وذكّروا بجرائم وانتهاكات العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات، بحق الأطفال والنساء في ظل صمت دولي وأممي معيب.

 

وحملت بيانات صادرة عن الوقفات، أمريكا وأدواتها في المنطقة، كامل المسؤولية إزاء استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

ودعت البيانات إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الإماراتي وتعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.

 

وجددت البيانات، إدانة جرائم العدوان ومرتزقته وعلى رأسها جريمة إعدام أسرى في الساحل الغربي .. مؤكدة أن لغة القوة واستمرار الصمود والثبات، سيجعل أمريكا توقف عدوانها على الشعب اليمني.