المنبر الاعلامي الحر

مصادر: مفاجآت جديدة ونوعية.. حان الوقت لإجبار الطيران المعادي وجعله يدفع الثمن غاليا

مصادر: مفاجآت جديدة ونوعية.. حان الوقت لإجبار الطيران المعادي وجعله يدفع الثمن غاليا

يمني برس- متابعات

أكدت مصادر إعلامية متابعة اليوم الأحد، إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية قد اضافت إلى معطيات المعادلة بنودا جديدة بالتأكيد ستغير نتائجها -على كل الأحوال- مجريات المواجهة مع قوى العدوان.

وقالت: “فإضافة الطيران العمودي ودخوله على الخط صار أمرا واقعا ومفاجئا لدول العدوان ومرتزقتهم وسيكون له دور كبير في تحقيق الإنجازات على الساحة العسكرية” .

 

وأضافت: أن “كسر حاجز التفوق الميداني صار له عدة أعوام وصار بيد الجيش واللجان الشعبية الإنتقاء للأهداف وللمعارك التي سيدخلها ذلك النوع من الطيران وجني المكاسب الميدانية بكل جدارة وبكل اقتدار” .

 

وأشارت إلى أن إدارة المعركة أثبت جدارة القيادة وقدرتها على السيطرة والتفوق رغم الفارق الكبير في العدة والعتاد لدى الطرفين ومع ذلك انتصرت قوات الجيش واللجان الشعبية وصارت قاب قوسين أو أدنى من الإكتساح العظيم والفتح المبين ، وقد اقتربت ساعة الدخول والسيطرة على مأرب .

 

وأكدت إلى أن دخول منظومة فاطر المضادة للطيران الحربي مؤشر على أن المنظومة ستتفعل على طول الوقت وكلما سنحت الفرصة وقد حان الوقت لإجبار الطيران المعادي وجعله يدفع الثمن غاليا بفضل الله وبفضل الإصرار على الصمود وإرادة التحرير التي لابد منها والتي ستنتزع الأرض المحتلة من تحت نيران الإحتلال .

 

وقالت المصادر أن إجبار المعتدين على الخروج المخزي والمذل والمهين ، والإنحدار في أداء المرتزقة ، وفشل إدارة العدوان ، يقابله الصعود في أداء الجيش واللجان الشعبية وبصيرة وحسن إدارة الجيش واللجان الشعبية، وفي المقابل توحي بأن الفرصة باتت متاحة لنيل ما يرجوه كافة اليمنيين وهو هزيمة دول العدوان وكسر شوكتهم وإذلال تلك الدول المستكبرة وفي مقدمتها السعودية قرن الشيطان ، وأداة تشتيت وتدمير دول المشرق العربي وداعمة الإرهاب الأمريكي ومشروعه الإستعماري .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com