المنبر الاعلامي الحر

القطاعات العاملة بميناء الحديدة تنظم فعالية احتفالية بذكرى الشهيد

القطاعات العاملة بميناء الحديدة تنظم فعالية احتفالية بذكرى الشهيد

يمني برس- الحديدة

نظمت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، والهيئة العامة للشؤون البحرية، والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة وجمرك ميناء الحديدة، اليوم فعالية خطابية وفنية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار” الشهداء هم صناع النصر في كل عصر”، اعتبر وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد، الذكرى السنوية للشهيد، محطة مهمة لاستذكار القيم والمبادئ التي انطلق من أجلها الشهداء.

وأشار إلى أن اليمنيين وجدوا أنفسهم في ظل التكالب العالمي بشن العدوان أمام خيارين لا ثالث لهما، إما المواجهة لنيل شرف الشهادة دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله أو الاستسلام للعدو الذي يحاول كسر الإرادة اليمنية.

 

وأكد وكيل المحافظة، أن الشعب اليمني اختار المواجهة في ميادين العزة والبطولة والكرامة، ليتسابق معتمداً على الله في النصر والتمكين.

 

وبحضور رئيس المؤسسة محمد اسحاق أكد مدير عام الشؤون القانونية، مطهر العمدي في كلمة الجهات المنظمة، أن سنوية الشهيد ستظل ذكرى خالدة في وجدان الشعب اليمني لاستلهام الدروس من التضحيات والبطولات التي سطرها الشهداء في مواجهة العدوان.

 

بدوره حث نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي الأهدل في كلمة العلماء الجميع على التفاعل مع فعاليات وأنشطة هذه الذكرى، والتذكير ببطولات الشهداء واستذكار عظمة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن.

 

ودعا إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها وتعزيز المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها وفي سبيلها.

 

تخللت الفعالية بحضور مدير هيئة الشؤون البحرية الدكتور ابراهيم الموشكي ونائب مدير جمرك الميناء محمد حمود وعدد من مدراء عموم الإدارات والموظفين بالمؤسسة والقطاعات العاملة بالميناء، فقرات إنشادية وشعرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com