المنبر الاعلامي الحر

شاهد: وقفة قبلية مسلحة حاشدة لأبناء مديرية خدير تنديداً بجرائم العدوان وإعلاناً للنفير العام

شاهد: وقفة قبلية مسلحة حاشدة لأبناء مديرية خدير تنديداً بجرائم العدوان وإعلاناً للنفير العام

يمني برس- تعز

نظم أبناء مديرية خدير بمحافظة تعز وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي وإعلانا للنفير العام والتحشيد لمواجهة التصعيد بالتصعيد.

وفي الوقفة التي حضرها عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي و محافظ محافظة تعز صلاح بجاش و مسؤول عام انصار الله و شخصيات اجتماعية و رسمية و قيادات عسكرية و امنية ، أكد المشاركون أن جرائم وانتهاكات العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات بحق الأطفال والنساء والتي يندى لها جبين الإنسانية في ظل تواطؤ صمت دولي وأممي معيب مما شجع تحالف العدوان على ارتكاب المزيد من الجرائم الوحشية بحق الشعب اليمني سيقابل بالنفير العام والدفاع المشروع لأبناء الشعب اليمني في وجه تحالف العدوان الأمريكي السعودي وأدواته.

وحملوا أمريكا كامل المسؤولية إزاء استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

 

ودعا المشاركون في الوقفة إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الإماراتي في جبهات الدفاع عن الوطن وتعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

وشددوا على أن لغة القوة إلى جانب استمرار الصمود والثبات، ستجعل أمريكا توقف عدوانها على الشعب اليمني.

 

وندد المشاركون باستهداف المواطنين وقصف منازلهم وممتلكاتهم ومنها الجريمة المروعة بحق أسره كامله في مديرية حيس  والتي سقط على إثرها جنين من بطن أمه واستشهاد والده.

 

كما أدانوا مجازر العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين بمنطقه الحكيمة بمديرية مقبنة وفي حي الأعناب بالعاصمة صنعاء، باعتبار هذه المجازر جرائم حرب ضد الأبرياء من المواطنين.

 

ودعوا من ارتموا في صف العدوان إلى اغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى جادة الصواب والنيل من شرف الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

 

وحث المشاركون بالوقفة الجميع من أبناء محافظة تعز في جميع العزل والقرى إلى التفاعل مع أنشطة الذكرى السنوية للشهيد بما يليق بعظمة التضحيات التي سطرها الشهداء دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com