المنبر الاعلامي الحر

عمران: التحضير لأحياء الذكرى السنوية للشهيد ومناقشة آلية التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن

عمران: التحضير لأحياء الذكرى السنوية للشهيد ومناقشة آلية التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن

يمني برس- عمران

ناقش إجتماع بمديرية عمــــــــران اليوم التحضيرات لإحياء الذكرة السنوية للشهيد للعام 1443ه‍ وآلية تنفيذ المرحلة الثانية من عملية التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

 

واستعرض الإجتماع الذي حضره قيادة المربعات بالمديرية ومشائخ وشخصيات إجتماعية خطة التنفيذ والادوار والأوقات المزمنة لإقامة الفعاليات لإحياء هذه الذكرى.

 

واشار ابوالقاسم المهدي المكتب الأشرافي بالمديرية إلى أهمية تفاعل كل قيادات المربعات والوحدات والمشرفين الثقافيين والمشائخ والشخصيات الإجتماعية والقطاع التربوي لإحياء هذه الذكرى وبما يليق بعظمة ومكانة وتضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن الدين وحياض الوطن.

 

واكد على ضرورة التكافل المجتمعي في رعاية اسر الشهداء والإهتمام بهم كأقل واجب نقدمه لهم والإسهام في إقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى المربعات و العزل والمدارس.

 

وحث ابناء مديرية  عمــــــران الجميع على التنسيق والتواصل مع المغرر بهم عبر مختلف شبكات التواصل ودعوتهم للأستفادة من قرار العفو العام

لافتاً إلى دور الأهل وخطباء المساجد والمشائخ والشخصيات الإجتماعية وكل من له صلة بهم.

 

واضاف بأهمية الثبات والصمود والدفع بالمجاهدين وقوافل الدعم لتعزيز جبهات المرابطين حتى تحقيق النصر.

 

كما أكد ابوالقاسم المهدي استعرض برنامج إقامة الفعاليات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد والأدوار المناطة بكل الشخصيات والفاعلين على المستوى الرسمي والشعبي وكذا خطة اللجان الميدانية للنزول إلى مناطق العزل بالمديرية ولقاء أهالي المغرر بهم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com