المنبر الاعلامي الحر

محافظ إب: إحتفال المحافظات اليمنية بفوز منتخب الناشئين استفتاءً ضد العدوان

محافظ إب: إحتفال المحافظات اليمنية بفوز منتخب الناشئين استفتاءً ضد العدوان

يمني برس- إب- حميد الطاهري

أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن الإحتفاء والفرحة الشعبية التي لم يسبق لها مثيل في كافة ارجاء اليمن بفوز منتخب الناشئين بكأس غرب أسيا بعد فوزه على المنتخب السعودي يعد استفتاءً شعبيا يعبر عن إرادة وموقف أبناء البلد ضد تحالف العدوان السعودي الإماراتي .

 

و اوضح في تصريح لعدد من وسائل الاعلام أن المجتمع الدولي ينبغي ان يدرك هذه الرسالة الشعبية الغير مباشرة والتي تعبر ايضا عن سخط شعبي ورفض للتدخلات والعدوان الذي يقوده آل سعود تحت مزاعم واهية مساندة ما تسمى بالشرعية وعبر مجموعة من المتاجرين بوطنهم لا يمثلون هذا الشعب العظيم . مهنيئا القيادة الثورية والقيادة السياسية وكافة لاعبي منتخب الناشئين وكل ابناء الشعب اليمني بهذا الفوز الكبير بكأس غرب أسيا ..

 

ودعا صلاح ، المجتمع الدولي وقوى العدوان والنظام السعودي إلى استيعاب هذه الرسالة الشعبية والعمل على سرعة إيقاف العدوان والحصار .

 

ونوه إلى ان فوز منتخب الناشئين يزيد التفائل لدى ابناء هذا الشعب باقتراب النصر المبين على تحالف الشر الامريكي السعودي الإماراتي .

 

وأشاد صلاح بحالة الوعي والتلاحم الشعبي الذي ولد سخطا لدى ابناء هذا الشعب شماله وجنوبه يتزايد باستمرار ضد تحالف العدوان وهذا ما ظهر جليا في مظاهر الاحتفال والاحتفاء الشعبي الذي فاق كل الحسابات والتوقعات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com