المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية لقطاع الاتصالات بالحديدة إحياءً لذكرى الشهيد السنوية

فعالية خطابية لقطاع الاتصالات بالحديدة إحياءً لذكرى الشهيد السنوية

يمني برس- الحديدة

نظمت مجموعة الاتصالات بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية احتفاء بذكرى الشهيد السنوية للعام الجاري ١٤٤٣هــ.

وفي  الفعالية التي حضرها مدير عام الهيئة العامة للبريد محمد خالد ومدير عام شركة تيلمن فؤاد احمد ناصر  ونائب مدير الاتصالات محمد المتوكل أكد مدير عام مديرية الميناء عبدالله الهادي على  عظيم هذه  المناسبة التي  تذكير الامة بعظمة التضحيات التي بذلها الشهيد من خلال ما تسطروه من بطولات في مواجهه قوى العدوان  ومن يقف خلفهم حتى فاضت أرواحهم  الطاهرة في  الدفاع عن الدين والوطن والعرض..مؤكدا على أهمية الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم الأساسية والعمل على توفيرها، بالإضافة إلى زيارة روضات الشهداء.

بدوره أشار  نائب مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد حسين حبيب في  كلمته عن مجموعة الاتصالات إلى ضرورة احياء ذكرى الشهيد التي جاءت لنصرة المستضعفين والمظلومين.. مؤكدا على ان ذكرى الشهيد تمثل  محطة مهمة لاستلهام الدروس والعبر ورفع  المعنويات للسير على نهج وعزم الشهداء الذي استشهدوا  في سبيل الله .. مشيرا إلى أهمية استشعار المسئولية تجاه من ضحوا بأرواحهم واتجاه اسرهم.. منوها إلى القيمة المعنوية للتضحية في سبيل الله وتعزيز   ثقافة الاستشهاد في انفسنا في سبيل الدفاع عن الوطن.. لافتا الى المكانة والمنزلة العظيمة  للشهيد التي خصه الله به.

 

من جانبه أشار الشيخ علي صومل في كلمته عن العلماء بين خلالها مكانة الشهيد التي خصه الله بها في كتابه العزيز وما يجب على الامة من مسئولية، استشعارها تجاه القضايا التي تمر بها الامة من خلال السير على نفس النهج الذي سار عليه الشهيد لمواجهة والتصدي للظلم الذي حل بالأمة.

 

من جانبه أكد المسئول الثقافي لمجموعة الاتصالات امجد العذري ان النصر الحقيقي لن يتحقق للامة مالم يسيروا على نفس النهج الذي سار عليه الشهيد في مواجهة الخطر الحقيقي الذي يتربص بالأمة والمتمثل بأمريكا واسرائيل ومن يقف خلفهم من حكام الخليج الذين ارتهنوا للغرب واطماعهم في المنطقة.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر حمدي الزبيدي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com